• وسّعت علامة PrettyLittleThing.com الرائدة في مجال التسوّق الإلكتروني حضورها المتنامي حول العالم مع طرح منصة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط. انطلق الموقع رسمياً من 23 يونيو ليُقدّم أحدث صيحات الموضة التي تُرضي أذواق النساء في الشرق الوسط، مع تصاميم ومجموعات كبسولية مُختارة خصيصاً للمرأة الشرقية، إلى جانب مُحتوى محلي مميّز يخاطب الفتاة التي تهوى التسوّق على الإنترنت والتي تحلم بالتألّق بالإطلالات التي تراها على منصات عروض الأزياء العالمية لكن لا تُريد الانتظار كثيراً إلى حين طرحها في الأسواق.

    تغزو علامة PrettyLittleThing عالم التسوّق الإلكتروني، ولا تنفكّ تُحقّق الإنجاز تلو الآخر. تشتهر بمجاراة أحدث صيحات الموضة بأسعار قريبة من متناول الجميع، بحيث تطرح مئات السلع الجديدة يومياً. يفتخر الموقع بالتعاون مع ألمع النجمات مثل كورتني كارداشيان وهايلي بالدوين وآشلي غراهام، كما يحرص على التنوّع والشمولية في تمثيل المرأة من ناحية جسمها ووزنها وعرقها. باختصار، يُتيح PrettyLittleThing أحدث صيحات الموضة التي تناسب جميع الأجسام في المنطقة قبل أي وجهة تسوّق أخرى.

    علاوة على تسوّق أحدث صيحات الأزياء، سيتسنّى للنساء في الشرق الأوسط شراء مستحضرات المكياج والعناية بالجمال مع منصة PLT Beauty School. من المرتقب أن تتوفّر هذه المنصة الخاصة بالمنطقة في قطر والبحرين والأردن والكويت وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

    بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، سيتوفّر الموقع الإلكتروني باللغة العربية لاحقاً هذا العالم، ويستعرض الأسعار بالعملات المحلية في الشرق الأوسط.  بفضل سلسلة الإمداد المتطوّرة التي تملكها الشركة، وخدمة العملاء المميّزة المتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، يستلم العملاء طلباتهم في غضون خمسة أيّام من التسوّق على الموقع.

    ولأنّ منطقة الشرق الأوسط سبّاقة في اعتماد أحدث الصيحات الاستهلاكية، وتشهد تطوّراً في مجال الموضة والتجارة الإلكترونية، فتُرحّب بعلامة PrettyLittleThing.com التي رسّخت اسمها في عالم التسوّق لإتاحة الأزياء التي تُلبّي ذوق المرأة العربية بأسعار قريبة من المتناول.

    تعتمد العلامة فلسفةً تقضي بتعزيز ثقة المرأة بنفسها وتمكينها واحتضان مجتمع من النساء من خلفيات متنوّعة، وسيلقى ذلك الترحيب من النساء في دول الخليج.

    بهذه المناسبة، قال عمر كماني، صاحب علامة PrettyLittleThing.com ورئيسها التنفيذي: "فريقي وأنا متشوّقون جداً لطرح علامتنا في سوق الشرق الأوسط.  لقد أمضيتُ الكثير من الوقت هنا خلال العام الماضي لأتعرّف على ثقافة المنطقة وأطوّر هذا المشروع الجديد لـPrettyLittleThing. صبّينا كل جهودنا لتقديم تجربة PLT إلى قاعدة جديدة من العملاء والتعاون مع الإنفلونسرز والوكالات والمواهب المحلية تمهيداً لإطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد". وتابع قائلاً: "ركّزتُ على تقديم تجربة جديدة إلى عملائنا في المنطقة، انطلاقاً من فلسفة علامتنا. عملنا من دون كلل من أجل تلبية الاحتياجات في هذه السوق الجديدة، ولاقينا استجابة رائعة من كافة أنحاء الشرق الأوسط. أمّا خطوتنا المقبلة، فستكون ترجمة موقعنا الإلكتروني بالكامل إلى اللغة العربية وطرح مجموعة تحمل توقيع بعض المواهب المحلية. لقد كان هذا المشوار رائعاً بالنسبة إلي وإلى فريقي".

    باتت علامة PrettyLittleThing، بجذورها البريطانية وروحها المستوحاة من مدينة لوس أنجلوس، جاهزة لفرض هيمنتها على السوق في الشرق الأوسط. تسوّقي أحدث صيحات الموضة والجمال وأسلوب الحياة اليوم على prettylittlething.ae.

     

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح تنسيق البليزر الملون من وحي اطلالات الفاشينيستا

    نصائح لاتقان طلة البدلة التوكسيدو البيضاء حسب شكل جسمك

    كيف تكملين طلّة التوكسيدو في حفل زفافك؟

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من إتجاهات الموضة

    18
    إتجاهات الموضة
    فساتين سهرة بالكاب الطويل موضة صيف 2020

    وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020، أكثر ما لفتنا الفسات...

    18
    إتجاهات الموضة
    أجمل فساتين كم طويل من مجموعات ريزورت 2021

    هذا الصيف تتصدر الفساتين طويلة الكمين مشهد الموضة بعدما أثبتت حضورها ضمن مجموعات أ...

    10
    إتجاهات الموضة
    موضة صيف 2020 من وحي المغرب الجميل

    يتمتّع المغرب بالكثير من السحر والغموض، لا سيّما مدينة مراكش، المليئة بالحياة والأ...

    19
    إتجاهات الموضة
    نصائح تنسيق القميص الصيفي موضة 2020

    قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من أجمل القمصان الصيفية ضمن مجموعات الأزياء...

    11
    إتجاهات الموضة
    فساتين سهرة مزينة بكشاكش موضة صيف 2020

    هيمنت موضة الكشاكش على فساتين كوتور ربيع وصيف 2020 حيث حرص كبار المصممون على توظيف...

    18
    إتجاهات الموضة
    أجمل فساتين سهرة ناعمة موضة صيف 2020

    قدمت دور الأزياء العالمية فساتين سهرة فائقة الجمال والنعومة ضمن مجموعات كوتور ربيع...

    20
    إتجاهات الموضة
    فساتين مطبعة موضة صيف 2020 بحسب الجسم

    تنوعت أنماط الطبعات هذا العام وإن كانت نقوشات الورود كانت صاحبة النصيب الأكبر، شاه...

    8
    إتجاهات الموضة
    أزياء بالازرق من وحي الجزر اليونانيّة الخلّابة

    سانتوريني هي إحدى الجزر اليونانيّة الخلّابة التي عادةً ما تجذب إليها السيّاح، وهي ...

    16
    إتجاهات الموضة
    أبرز صيحات ملابس كاجوال من مجموعات ريزورت 2021

    كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت 2021) واست...