بالتزامن مع عودة الحياة لطبيعتها نصائح مهمة للوقاية من فيروس كورونا

وجه المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، نصائح مهمة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، وذلك بالتزامن مع عودة الحياة لطبيعتها في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية.


وقال الدكتور العبد العالي، إن هناك عادات مهمة لابد من الالتزام بها لكي نعود بحذر، ومنها، "الوضوء في المنزل عند الذهاب للمسجد، والابتعاد عن التزاحم عند الدخول والخروج، وتغطية الأنف، وإحضار الادوات الشخصية".


وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة،، خلال المؤتمر الصحفي لمستجدات فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، أنه يُفضل عند استخدام سيارات الأجرة والنقل المشترك الركوب في المقعد الخلفي.

 

وتابع الدكتور العبدالعالي، احجز التذاكر إلكترونيًا عند رغبتك في السفر، وننصح بعدم ذهاب كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة إلى أماكن الترفيه.


وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن تطبيق "إشارة" موجه لذوي الإعاقة، ويمكنهم الاستفادة منه بالوصول إلى مركز ٩٣٧، وحجز المواعيد المركزية والاستفسارات والاستشارات.


وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، تسجيل 3139 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية في المملكة.


وأضافت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 4710 حالات شفاء من فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، بينما تم تسجيل 39 حالة وفاة.

 

إقرئي أيضًا:

وزارة الإتصالات السعودية تسعى لتغطية 40% من شبكات الـ 5G في نهاية العام 2020

فريضة الحج ستكون آمنة وصحية وتحافظ على السلامة

 

أضف تعليقا