نصائح تنسيق جاكيت جينز من وحي اطلالات الفاشينيستا

يثبت الجاكيت الجينز حضوره في مختلف المواسم فهو من القطع التي تمنح أي إطلالة لمسة شبابية أنيقة، الجميلة تكشف لكِ طرق مميزة لتنسيقه مع مختلف الملابس والاكسسوارات من وحي اطلالات الفاشينيستا.

 

اقرئي أيضاً:

  طرق تنسيق الجاكيت الجينز الواسع مع الحجاب

 

 

جاكيت جينز مع الفستان

 

 

 

 

برزت هذا الموسم موضة الفساتين البيضاء الواسعة، جربي تنسيق فستان متوسط الطول مع جاكيت جينز أزرق فاتح يُفضل أن يكون قصير واكملي أناقتك بصندال نيود بكعب عالي رفيع وحقيبة القش بموديل الدلو كما يمكنك إستبدالها بحقيبة كتف متوسطة الحجم من نفس لون الصندال.
اذا كنتِ ترغبين في إطلالة تزين طولك ننصحك بتنسيق الجاكيت الجينز الفاتح مع فستان قصير مخطط زينيه بحزام رفيع بلون طبعة الفستان وحذاء بيج فاتح مزود برباط أبيض يلف الكاحل وحقيبة Tote شفافة.

 

 

 

 

جاكيت جينز مع بناطيل ملونة

 

للحصول على لوك عملي ومريح اعتمدي البناطيل الواسعة مع الجاكيت الجينز، لائمي الجاكيت الفاتح مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال أصفر واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة ظهر بيضاء.

 

 

 

 

كما يمكنك تنسيق نفس الجاكيت مع تيشيرت أبيض V Neck وبنطال jogger وصندال مرصع من دون إبزيم لإطلالة أنيقة تناسب طلعات النهار.

 

 

 

 

جاكيت جينز مع بناطيل جينز

 

طبقي صيحة Denim on denim من خلال إرتداء الجاكيت الجينز مع بنطال جينز، اختاريه باللون الأسود ونسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأحمر لإطلالة مميزة في المساء، أما خلال النهار فننصحك بتنسيقه مع قميص مخطط وبنطال باللون الأبيض.

 

 

 

 

جاكيت جينز مع التنورة

 

تفردي بأسلوبك ونسقي الجاكيت الجينز الفاتح القصير مع توب أبيض وتنورة وردية قصيرة واسعة مزينة بكشاكش ناعمة وانتعلي حذاء مسطح بيج فاتح واحملي حقيبة كتف من نفس لون التنورة.

 

 

 

 

معلومات تهمك

 

 

 

 

1- تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع فستان مخطط أو مع بنطال عالي الخصر يزيد من طولك.

2- تنسيق الجاكيت الجينز مع فساتين واسعة يساعد في إخفاء البطن البارز.

3- تنسيق الجاكيت الجينز مع فستان أو جامبسوت مشجر واسع يناسب النحيفات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات