موديلات فساتين خطوبة ليلكي من وحي النجمات

يعد اللون الليلكي من أبرز الألوان الرومانسية التي تأسر القلوب، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة ليلكي من وحي فساتين النجمات لتستلهمي منها إطلالة جذابة وساحرة.

 

اقرئي ايضا : فساتين خطوبة تركواز 2020

 

 

فستان أمل كلوني Amal Cloney

 

ظهرت أمل كلوني Amal Cloney بفستان ليلكي ناعم بحمّالات وقماش شفاف وبتنورة High Low بقماش الشيفون، وتميز الفستان بالبساطة والرقة.

 

 

 

 

فستان كاميلا كابيلو Camila Cabello

 

في إحدى حفلاتها، لفتت كاميلا كابيلو Camila Cabello الأنظار بالفستان الليلكي الذي اعتمدته، وهو بقصّة قصيرة تشبه القفطان المغربي مع طبقة شفافة طويلة من الخلف ومرصع بتطريزات يدوية فاخرة.

 

 

 

 

فستان كريسي تيجن Chrissy Teigen

 

للعروس التي تفضل التصاميم الجريئة والعصرية، يمكن أن تستلهم إطلالتها من فستان كريسي تيجن Chrissy Teigen الليلكي القصير، وهو بتصميم ضيق مع طبقة واسعة تنسدل على أحد الأكتاف والصدر ليكشف الكتف الآخر.

 

 

 

 

فستان داكوتا فانينغ Dakota Fanning

 

إطلالة ملكية من وحي الأميرات اعتمدتها داكوتا فانينغ Dakota Fanning على السجادة الحمراء، حيث اختارت فستان ليلكي بقصّة منفوشة تتسع من أسفل الصدر، وبالتالي يمكن أن يساعد على إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، وهو بأكمام منفوخة.

 

 

 

 

فستان Ferne Mccann

 

للعروس التي تملك قوامًا ممشوقًا، يمكن أن تختار فستان ليلكي بقصّة حورية البحر الأنثوية مثل فستان Ferne Mccann.

 

 

 

 

فستان Katharine Mcphee

 

تصميم بسيط وناعم اعتمدته Katharine Mcphee، وهو مثالي للعروس التي تفضل الإطلالات الهادئة التي تعكس شخصيتها. الفستان بقصّة عمودية وأكمام قصيرة.

 

 

 

 

فستان ميلا كونيس Mila Kunis

 

في إحدى المناسبات، اختارت ميلا كونيس Mila Kunis فستان ليلكي ناعم بحمّالات وبقماش الدانتيل مع تنورة واسعة قليلا وبذيل طويل، ويتناسب الفستان مع العروس الرومانسية.

 

 

أضف تعليقا