هذه هي العلامة التي لا تكتفي منها ياسمين صبري والنجمات

منذ أيام معدودة، أثار فستان النجمة المصرية الجميلة ياسمين صبري الجدل كونها نشرت صورها فيه من الخلف ومع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لجمال التصميم والطبقات اللافتة فيه والنقوش الصيفية المنعشة، الى جانب طريقة وقوف النجمة فيه لتمنحنا أجمل زاوية له.

 

ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

اقرئي أيضاً: تعرف على سعر فستان ياسمين صبري التي ظهرت به في آخر إطلالاتها

 

بالمقابل، وبعدها بأيام معدودة، نشرت النجمة أمل العوضي صورة لها بالفستان ذاته وهي تقف بالطريقة نفسها. التصميم من ابتكار العلامة الفاخرة التي تعشقها  النجمات من حول العالم، وهي دولتشي أند غابانا خصوصاً وهي دوماً ما تمنحهن الإشراق وتبرز جانبهن الأنثوي الناعم والجامح في آن في تصاميم مزدانة بأروع النقوش والستايلات والألوان في أغلب الأحيان.

أمل العوضي

 

فيبدو أنه أينما نتطلع في الأونة الأخيرة، على جلسات التصوير الرائعة، الفيديو كليبات المصورة لأغاني النجمات الجميلات، على المسرح، على السجادة الحمراء أو حتى على شاطئ البحر، يبدو أن علامة دولتشي أند غابانا هي الحليف المفضل لأرقى النجمات هذا الصيف بأروع تصاميم لافتة وساحرة وتبعث فينا حس انتعاش أنيق وشبابي.

ملامح الرفاهية وروح الشباب

علامة دولتشي أند غابانا الحليف المفضل للنجمات

 

كل من يعرف تاريخ علامة دولتشي أند غابانا الإيطالية الفاخرة، يعرف ارتباطها الوثيق بجزيرة صقيلة مسقط رأس مصممَيها المبدعين، دومينيكو غابانا وستيفانو دولتشي ولهذا، فأغلت التشكيلات التي يطلقاتها تتضمن رموز وإلهام من هذه المدينة ونسائها. تصاميم فاخرة ذات طابع إغريقي تختزل كل ملامح الرفاهية وتعكس أسلوب حياة الطبقة المخملية في أوروبا، هي أبرز ما تعرف به العلامة التي عشقت تصاميمها صبري ويبدو ذلك واضحاً من خلال ملابسها منذ سنوات التي تضمن نقوش لافتة التي تعتبر بصمة خاصة للدار.

سيدة عالمية في دولتشي آند غابانا

علامة دولتشي أند غابانا الحليف المفضل للنجمات

اللافت في لوكات ياسمين صبري بتصاميم العلامة، اختيارها للوكات وستايلات فساتين مختلفة ومتنوعة، بالرغم من أنها كلها تحمل بصمة الدار، إلا أنها تبدو منتعشة لافتة ومتجددة في كل لوك منها. وبالنظر الى لوكات صبري في مختلف تصاميم دولتشي أند غابانا هذا الصيف، نشعر وكأن ما يجمع بين مختلف لوكاتهن الكاجوال والراقية هي لمسة السيدة "العالمية" الكثيرة السفر، التي تمنحهن إياها الدار بلمسة سحر سهلة وعملية!

 

amal alawadi2
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات