أبرز الاطلالات الجمالية على منصات دولتشي أند غابانا لربيع 2020

تصاميم عصرية لاكسسوارات منعشة تزين تسريحاتك في الموسم المقبل بتوقيع دار دولتشي أند غابانا لربيع 2020

تنتظر كل امرأة عصرية عروض دولتشي أند غابانا بفارغ الصبر للتعرف على أجمل الصيحات الجمالية و الاكسسوارات وأكثرها تميزاً ولفتاً للأنظار، والتي ترسم على إطلالات العارضات صيحات موضة بارزة ومنعشة ومميزة، خاصة مع خطوط المكياج المألوفة للدار والتي تقتصر على الآيلاينر الأسود الكلاسيكي المجنح وأحمر الشفاه البارز والأحمر القوي.

 

رسمات الآيلاينر المجنحة

 

أبرز إكسسوارات الشعر على منصات دولتشي أند غابانا لربيع 2020

 

دائماً تركز دار دولتشي أند غابانا على رسمات العيون البارزة والملهمة مع خطوط الآيلاينر العريضة والرفيعة والمجنحة باللون الأسود على الجفون بأسلوب كلاسيكي وراقٍ يبدو مثالياً لإطلالاتك الرسمية والمسائية.

 

أحمر الشفاه أحمر قوي وبارز

 

بكل جرأة وسحر وإثارة، تختار دار دولتشي أند غابانا اللون الأحمر البارز والقوي لشفاه العارضات ليكون مكملاً لإطلالة الآيلاينر المجنح الكلاسيكي. إنه اللون الكلاسيكي الأحمر المخملي مع الكونتور المميز لتكبير الشفاه وإبرازها بقوة لمزيد من الجمال والتميز.

 

أكسسوارات الشعر الفاخرة والزاهية

 

تبعث تسريحات الشعر من عروض دولتشي أند غابنا بكثير من الرقي والسحر والجمال مع رفعات الشعر الكلاسيكية والملكية وإكسسوارات الشعر المتناغمة مع خامات الكولكشن الجديدة من محارم مطبعة حريرية وورود ملونة وأوراق الشجر شديدة الخضرة بأسلوب فاخر مثبتة عند التاج أو مقدمة الرأس أو على شكل رباط بأسلوب شبابي مرح ومنعش يليق بالمرأة العصرية التي تعشق التحدي والإطلالات الاستثنائية والبارزة.

 

أبرز إكسسوارات الشعر على منصات دولتشي أند غابانا لربيع 2020

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أجمل إكسسوارات الشعر التي جاءتك بها عروض دولتشي أند غابانا لربيع صيف 2020 من ورود ملونة كبيرة ولافتة ومحارم حريرية مطبعة بألوان زاهية ومشرقة مع المزيد من القبعات المبتكرة والعصرية بتصاميم استثنائية وملهمة تعزز من تألق ورقي إطلالاتك إلى كافة المناسبات.

واكبي بالصور أجمل إطلالات مكياج وتسريحات وإكسسوارات الشعر لعرض دولتشي أند غابانا من ميلانو لربيع صيف 2020 وكوني السباقة لتطبيق تفاصيل هذه التسريحات الملهمة التي تطرحها الدار بين يديك في هذا العرض الشيق.

 

اقرئي ايضا : اطقم اكسسوارات نسائية عصرية لكل امرأة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات