ابنة هيدي كرم تخطف الأنظار بجمالها والجمهور: "أحلى منك بكتييير"

شاركت الفنانة هيدي كرم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام صورة لابنتها وعلقت عليها قائلة أميرتي الجميلة، وانهالت عليها الكثير من التعليقات التي كانت أغلبها يشيد بجمال ابنتها وأنها تشبه هيدي كرم ووالدتها أيضاً. وعلق بعضهم أنها أجمل من والدتها.

يشار إلى أن الفنانة هيدي كرم تقوم حالياً بتقديم برنامج راجل و2 ستات مع الإعلامية شريهان أبوالحسن، وتعتمد فكرته على استضافة نجم رجل يتحاور معه 2 من السيدات، وقد تعرض البرنامج لانتقادات كثيرة بسبب موضوعاته وتكرار فكرته وعدم تقديم أي جديد فيه.

 

ابنة هيدي كرم

 

 

على ناحية أخرى غابت الفنانة هيدي كرم خلال الموسم الرمضاني الماضي عن المشاركة في الأعمال الدرامية وذلك بعد النجاح الكبير الذي قدمته الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل كلبش3 الذي قام ببطولته كل من أمير كرارة ويسرا اللوزي وأحمد عبدالعزيز وعمر الشناوي ومحمد علي رزق وأحمد العوضي وغيرهم الكثير من نجوم الدراما المصرية وقد حققوا من خلاله نجاحاً كبيراً للغاية.

ومن فترة لأخرى تتعرض الفنانة هيدي كرم لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المقاطع التي تنشرها من منزلها مع والدتها ودائماً ما يرفض متابعوها هذه المقاطع.

 

اقرئي ايضا : سميرة سعيد تُبهر الجمهور بإطلالة عشرينية أثناء ممارستها الرياضة

 

أضف تعليقا