سميرة سعيد تُبهر الجمهور بإطلالة عشرينية أثناء ممارستها الرياضة

  • شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر بمقطع مصور لها من داخل حديقة منزلها، وهي تمارس التمارين الرياضية التي تعودت على ممارستها بشكل يومي خلال الأشهر الماضية، وظهرت الديفا في المقطع وهي تقوم بممارسة لعبة الدراجة الرياضية وكانت في غاية الحماس، وغردت على المقطع وقالت «الحظر شجعني على الأكل شويه.. والرياضة أكثر.. ».

    جمهور الديفا تفاعل مع المقطع الذي نشرته بشكل كبير وأشادوا بإطلالتها المميزة العشرينية؛ حتى أن أحد محبيها غازلها قائلاً دائماً جميلة ومتميزة وشباب.

    يشار إلى أن الفنانة سميرة سعيد شاركت مؤخراً في أوبريت غنائي لمكافحة فيروس كورونا شارك في غنائه مجموعة كبيرة من نجوم الطرب بالوطن العربي، من بينهم محمد منير وكارول سماحة وتامر حسني وصابر الرباعي ووائل جسار ومن إخراج طارق العريان وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي ومن كلمات مدحت العدل، وأكدت في تصريحات صحفية أنها أعجبت بالفكرة بشكل كبير وتحمست لتقديمها دون أن تتردد.

    من ناحية أخرى تقوم الديفا سميرة سعيد خلال الفترة الحالية بسماع مجموعة من الكلمات والألحان؛ لكي تقدمها خلال الفترة المقبلة.

     

    شاهدي الفيديو : 

     


     

     

    أضف تعليقا