بالفيديو.. هيدي كرم تستعين بالجمهور للتغلب على البرد!

استعانت الفنانة هيدي كرم بالجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا؛ للتخلص من البرد، ولكن بشكل ساخر، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، فقامت بنشر فيديو لها من داخل غرفة نومها في أثناء جلوسها على السرير، وعلقت على الفيديو «يا جماعة أنا بجد مش عارفة ألبس إيه تاني وأنا نايمة.. أنا لابسه فانلتين وبيجامة وروب وشراب صوف ومتغطية ببطانية وملاية ولحاف تقيل جدًا، ومشغلة الدفاية، بفكر أنام جوّه الدفاية، طب ألبس إيه تاني، ألبس جوانتي ولا زعبوط، أنا مش عارفة أنام، عارفين لما الواحد عضلاته تقنفد من كتر البرد!».

وظهرت هيدي في الفيديو وهي مرتدية عددًا من الملابس الثقيلة، ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على «إنستجرام»، والذين علقوا على كلامها بشكل كوميدي: «انتي لو اتحركتي بس حتموتي متكهربة بكمية الأصواف والأقطان اللي انتي حاطاها عليكي دي».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram) on

 

 

كما أشاد الجمهور بتجربتها الإعلامية الناجحة في برنامج «كلام ستات»، وعلقت إحدى معجباتها: «عسل بحبك جدًا، وثقافتك وأداؤك جميل جدًا في (كلام ستات).. ـكثر من رائعة».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيدي كرم الدرامية كان مسلسل «طلعت روحي»، والتي شاركت فيه مع نيقولا معوض، إنجي وجدان، وإسلام إبراهيم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب