بالصور... هيدي كرم تحتفل بعيد ميلاد خطيبها: كل سنة وأنت مرتاح البال

حرصت الفنانة هيدي كرم، على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبها المنتج عصام عبدالعزيز، ونشرت هيدي صور الاحتفال على خاصية ستوري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتبت: "كل سنة وأنت طيب وسعيد ومرتاح البال، ومحقق كل أحلامك اللي تستاهلها، يا أجدع وأطيب قلب".

اقرئي أيضًا : ما لا تعرفه عن «محمود القلعاوى».. شقيقته فنانة معروفة

وكانت الفنانة هيدي كرم قد احتفلت في شهر أغسطس الماضي بخطبتها إلى المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، وكان أول ظهور رسمي لهما بعد الخطبة مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت لهيدي تجربة زواج في بداية حياتها، وأنجبت طفلاً وحيدًا يدعى نديم، وتحرص على نشر صوره من خلال حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا باستمرار.

من ناحية أخرى، الفنانة هيدي كرم نشرت صورتين لها مع عمرو علاء، الفارق بينهما 12 عامًا؛ فالأولى كانت خلال إعلان قدمته هيدي وكان معها عمرو وهو مازال صغيرًا لم يتعد عمره الـ8 سنوات من عمره، وشارك عمرو مع هنيدي في فيلم عندليب الدقي.

اقرئي أيضًا : بالصور.. أوس أوس يشارك محمد إمام بطولة مسلسله الجديد

جدير بالذكر، أن الفنانة هيدي كرم قد نجحت في تقديم البرامج الإعلامية المنوعة، إلى جانب أدوارها الفنية في المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية، وذلك من خلال برنامج نفسنة في مواسمه المختلفة، وتقدم خلال الفترة الحالية برنامج كلام ستات، والذي يتناول موضوعات نسائية متنوعة.

أضف تعليقا