فساتين خطوبة فوشيا 2020

يتسم اللون الفوشيا بسحر خاص، ويطلق عليه أيضًا اسم الـHot Pink حيث أنه من أقوى درجات الفوشيا ويلفت الأنظار لمن ترتديه، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة فوشيا 2020 لتمتعي بإطلالة جذابة ولافتة.

 

 

 

 

فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano

 

قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان فوشيا قصير بتنورة واسعة وأكمام قصيرة منفوخة للعروس التي تبحث عن تصميم عصري مرح.

 

 

 

 

فستان هالبرن Halpern

 

قدمت ماركة هالبرن Halpern فستان حريري باللون الفوشيا وبتصميم محتشم يناسب العروس، وهو بأكمام طويلة واسعة وتنورة واسعة أيضًا.

 

 

 

 

فستان Molly Goddard

 

تصميم فخم يخطف الأنفاس من توقيع ماركة Molly Goddard للعروس التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية، وهو بتنورة منفوشة وبأكمام طويلة من التول وبصيحة الكشكش.

 

 

 

 

فستان رالف وروسو Ralph & Russo

 

للعروس التي تملك قوامًا ممشوقًا، يمكن للعروس أن تعتمد فستان ضيق باللون الفوشيا وبقصّة حورية البحر الأنثوية مثل فستان رالف وروسو Ralph & Russo.

 

 

 

 

فستان Shrimps

 

تصميم بسيط وجذاب للعروس التي تفضل الفساتين الناعمة التي تعكس شخصيتها، وهو بقماش حريري وبأكمام قصيرة من توقيع ماركة Shrimps.

 

 

 

 

فستان طوني ورد Tony Ward

 

قدم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward فستان فوشيا بقبّة V وبصيحة الطبقات، وهو بتنورة تتسع من أسفل ويناسب العروس التي تبحث عن تصميم أنثوي راقي.

 

 

أضف تعليقا