تعرفي الى أفضل زيوت نمو الشعر الحديثة

 إذا لم ينمو شعرك بالسرعة التي تريدينها ، أو إذا لم يكن بصحة جيدة ، فنحن هنا من أجلك. يمكن للمنتجات الموضعية، مثل زيوت الشعر المليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية ، أن تحفز خصل شعرك وتجعل كل شيء أفضل، سواء من حيث الطول، السماكة، اللمعان وغيرها..
ولكن إذا كنت تحاولين بالفعل جعل شعرك ينمو بسرعة فائقة ، فلا يمكنك استخدام زيت الشعر فقط. في عالم مثالي ، سيكون هذا مدهشًا ، لكن الحقيقة هي أن نمو الشعر الصحي هو عملية من الداخل إلى الخارج. يجب أن تكمل هذه الزيوت بعادات جيدة مثل ملء جسمك بالكثير من البروتين النباتي ومعاملة شعرك بلطف واستخدام الأدوات المناسبة ، وغسل الشعر بالشامبو بشكل أقل ، والتنظيف المستمر ، وشطف أطراف شعرك بالماء البارد أسبوعيًا.

من هنا نقدم اليك أفضل زيوت للشعر:

Evolis Professional Promote Activator
يعد هذا المنشط بإطالة شعرك 20 في المائة، إذا كنت دقيقة في استخدامه باستمرار. مواده الطبيعية المتألفة من الباوباب ، روزا ملتي فلورا ، سيراتيا تشيراتا وأكثر، هي المسؤولة عن القوى المعززة للشعر.

Virtue Healing Oil
يتكون زيت الشفاء هذا من الفيتامينات المغذية والنباتات الواقية ، مثل زيت بذور البطيخ كالاهاري ومستخلص زهرة تاهيتي الغردينيا لإعطاء شعرك كل البروتين الذي يحتاجه لمواصلة النمو لفترة طويلة وقوية.

Olaplex No. 7 Bonding Oil
يعمل هذا الاختيار على إزالة أطراف الشعر المكسورة، كما يعالج الأضرار الخاصة بالألوان ، والهشاشة المفرطة ، وما إلى ذلك. كما أنه مصنوع من زيت الشاي الأخضر المخمر ، والذي يعمل كجرعة أساسية من التغذية لشعرك.

Mizani 25 Miracle Nourishing Oil
قد يكون زيت Mizani Miracle هذا هو الحل لمشاكل شعرك. عندما يتعلق الأمر بالمكونات ، لا يأخذ هذا المنتج أي اختصارات - فهو معبأ بـ 25 نوع من الزيوت، مثل الجوجوبا وبذور عباد الشمس وزيت جوز الهند ، والتي تكافح مجتمعة التقصف والجفاف. لذا ، إذا كان طولك في حالة جمود، سيساعد هذا الزيت على تسريع عملية نمو شعرك الصحي.

Briogeo B. Well Organic + Cold-Pressed 100% Castor Oil
وفقًا لمعايير جمال Briogeo، تم ضغط زيت الخروع هذا على البارد للحفاظ على مغذيات البذور. لذلك كن لذا اطمئني أن شعرك سيحصل على مغذيات عالية الجودة ونقية وفعالة ستساعد على تثبيت الرطوبة لفروة رأس سعيدة لتحفيز نمو الشعر.

Moroccanoil Hair Treatment
هذا الزيت محبوب من قبل مصممي شعر المشاهير وعشاق الشعر على حد سواء بسبب جرعته الغنية من زيت الأرغان ، وهو مضاد للأكسدة ويقوم بكل الأشياء الجيدة لشعرك. يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين E والأحماض الدهنية الأساسية لاستعادة مرونة الشعر.

اقرئي أيضاً:

ماء الحلبة للشعر و4 وصفات مذهلة

كيف اطول شعري بسرعة؟

سبراي مذهل من صنع يديك لوقاية الشعر من حرارة الشمس

 

أضف تعليقا