موديلات فساتين خطوبة كم طويل 2020 للمحجبات

برزت العديد من موديلات فساتين خطوبة كم طويل 2020 التي تناسب العروس المحجبة لتلهمك بإطلالة محتشمة ومواكبة لأبرز صيحات الموضة في عالم الأعراس. شاهدي اجمل فساتين خطوبة للمحجبات واختاري منها ما يعجبك.

 

اقرئي ايضا : فساتين خطوبة بأحزمة 2020

 

فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka

 

قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka العديد من تصاميم الفساتين بالكم الطويل والتي تناسب العروس المحجبة.

 

 

 

 

أعجبتنا الفساتين بالألوان المعدنية اللامعة، حيث أنها صيحة رائجة للعروس، سواء الفساتين باللون الفضي أو الفستان الذهبي البرّاق مع الأكمام المخمل الأحمر.

كما قدمت الماركة فستان ناعم وبسيط بقماش شفاف مزين بتطريزات الورود البرّاقة، وبأكمام طويلة شفافة وقبّة مرتفعة وحزام حول الخصر.

 

 

 

 

فساتين كارولينا هيريرا Carolina Herrera

 

يعد اللون الأزرق من أبرز ألوان فساتين الخطوبة الرائجة هذا العام، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فساتين محتشمة باللون الأزرق ودرجاته الزاهية التي تناسب العروس المحجبة التي تبحث عن إطلالة بسيطة وملكية.

 

 

 

 

فساتين نعيم خان Naeem Khan

 

أيضًا برز اللون الأحمر بقوة لعروس 2020، وهو لون يتسم بالجرأة ويناسب المرأة القوية التي تبحث عن إطلالة استثنائية يوم الخطوبة.

 

 

 

 

قدم المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan فساتين فخمة باللون الأحمر وبتصميم محتشم يناسب العروس المحجبة، مثل الفستان الأحمر العمودي المرصع بتطريزات برّاقة مع الكاب الأحمر الطويل، والفستان الأحمر بالأكمام الطويلة والتنورة الواسعة وهو بقبّة مرتفعة تخفي الرقبة.

 

فساتين أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta

 

 

 

 

أحببنا فساتين اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta التي تجمع بين الفخامة والإحتشام، مثل الفستان الأسود المرصع بتطريزات برّاقة بألوان حيوية، والفستان الأزرق الداكن المزين بتطريزات على هيئة خطوط طولية.

شاهدي أجمل موديلات فساتين خطوبة كم طويل 2020.

 

 

أضف تعليقا