فساتين سهرة باللون الأسود موضة صيف 2020 بحسب الجسم

  • الفخامة والتنوع كانت العنوان الرئيسي لفساتين كوتور ربيع وصيف 2020 فكيف إذا ما قُدمت أيضًا باللون الأسود الراقي، الجميلة تضع بين يديكِ أجمل التصاميم وتخبرك بالفستان الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة موضة صيف 2020 للقوام الكمثري

     

    موديلات فساتين سهرة سوداء للقصيرات

     

     

     

     

    حافظت الفساتين بقصة ذيل السمكة على مكانها على مدرجات عروض أشهر الماركات وتفنن المصممون في تقديم موديلات تجمل القامة وتطيلها لذا فهى من الصيحات التي لا بد أن تكون على أول قائمة مشتريات قصيرات القامة، أحببنا الفستان منسدل الأكمام المزدان بالقصاصات عند الأكتاف والحواف من توقيع طوني ورد Tony Ward والفستان المزدان بالريش من رولاند فان دير كيمب Ronald van der Kemp.

     

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء للنحيفات موضة 2020

     

     

     

     

    من الطبيعي أن تطغى فساتين السهرة المطرزة على مجموعات الكوتور، قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad موديلات مستوحاة من الحضارة المصرية القديمة زودها بالكاب الشيفون الطويل وغلفها بالتطريز، تساعد هذه الموديلات في إخفاء عيوب الجسم النحيل، كما نرشح للنحيفات الفساتين المطبعة من مجموعة فالنتينو Valentino.

     

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء للقوام الكمثري

     

     

     

     

    لا تزال موضة الأكتاف العريضة والنافرة متربعة على عرش الموضة العالمية، ابتكرت دار جيفنشي Givenchy فستان مزين بالكشاكش وتنورة واسعة ما يجعله مناسب لصاحبات القوام الكمثري، كما سيناسبهن الفستان المزين بتطريز عند منطقة التوب مع تنورة منسدلة واسعة من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، تساعد هذه التصميمات في خلق توازن بين منطقة الأكتاف الكنزة والجزء السفلي الممتلئ من الجسم.

     

     

     

     

    فساتين سهرة سوداء تخفي البطن البارز

     

     

     

     

    لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممة بتوب Peplum، لفتنا الفستان المصمم بتوب دانتيل من توقيع شانيل Chanel وفستان ماركة أزارو Azzaro وتساهم هذه الموديلات في إخفاء بروز البطن.

     

    شاهدي ايضا : 

     

    أضف تعليقا