فساتين زفاف مزينة باللون الأحمر لعروس 2020

تفردي بإطلالة استثنائية في يوم العرس، وأجمل فساتين زفاف مزينة باللون الأحمر لعروس 2020، حيث برزت هذه الصيحة بقوة هذا الموسم لتناسب العروس التي تبحث عن إطلالة جريئة ولافتة للأنظار.

 

اقرئي ايضا : صيحة فساتين الزفاف التي طبقتها النجمات

 

فستان آن بيرغ Anne Barge

 

قدمت ماركة آن بيرغ Anne Barge فستان زفاف بتصميم منفوش مع حزام الفيونكة حول الخصر بتصميم رفيع باللون الأحمر، حيث يمكن للعروس أن تعتمد فستان زفاف أبيض مزين بحزام أحمر.

 

 

 

 

فستان زفاف ثيا Theia

 

أيضًا قدمت ماركة ثيا Theia فستان زفاف أبيض بتصميم بسيط وناعم، ومزين بالكاب الأحمر الطويل، ويمكن للعروس أن تعتمد كاب أحمر طويل مع فستانها الأبيض، حيث يمكن خلعه أثناء حفل الزفاف.

 

 

 

 

فستان ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

 

قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فستان منفوش باللون الأبيض وبقماش شفاف مكون من طبقات، ومزين بالورود الحمراء مع تنورة High Low.

 

 

 

 

فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka

 

أعجبنا فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka الأبيض بالتصميم البسيط والمحتشم والمزين بورود بارزة باللون الأحمر تغطيه في مختلف أنحاءه.

 

 

 

 

فستان ليلا روز Lela Rose

 

قدمت ماركة ليلا روز Lela Rose فستان بسيط باللون الأبيض بحمّالات وقبّة V وتنورة تتسع من أسفل، ومزين بوردة حمراء كبيرة من الأمام.

 

 

 

 

فساتين Monica Byrne

 

كما قدمت ماركة Monica Byrne فساتين باللون الأبيض مع لمسات الأحمر. الفستان الأول بتصميم واسع وشق جانبي طويل مع حمّالات باللون الأحمر، والفستان الثاني بتصميم محتشم وبسيط مع الحزام والقفازات باللون الأحمر.

 

 

 

 

فستان Ulyana Sergeenko

 

تصميم فخم وجريء للعروس من Ulyana Sergeenko، حيث أنه فستان أحمر منفوش ومزين بتطريزات الورود البيضاء على الصدر والتنورة مع الورود البارزة أسفل الخصر.

شاهدي أجمل فساتين زفاف مزينة باللون الأحمر لعروس 2020.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا