مجوهرات راقية مزينة بالأزهار

حينما تجتمع الفخامة مع الأنوثة، فسوف تحصلين على إطلالة مكتملة ولافتة للأنظار لتكوني مثل النجمات. شاهدي أجمل مجوهرات راقية مزينة بالأزهار من توقيع أشهر الماركات.

 

اقرئي ايضا : اجمل موديلات مجوهرات زمرد ناعمة

 

مجوهرات بولغاري Bulgari

 

برزت المجوهرات المزينة بالورود في العديد من التصاميم التي قدمتها ماركة بولغاري Bulgari، سواء الخواتم أو القلادات أو الأقراط بالذهب الأبيض والوردي والمرصعة بالألماس.

 

 

 

 

أحببنا ورود بولغاري التي تتألف من 4 أوراق ويتوسطها الأحجار الكريمة الفاخرة سواء الحجر الوردي المتناغم مع الذهب الوردي أو الحجر الماسي الشفاف المتناغم مع الذهب الأبيض.

 

مجوهرات شانيل Chanel

 

 

 

 

ورود تكاد رائحتها تفوح بفضل جاذبيتها التي لا تضاهى، حيث قدمت ماركة شانيل Chanel الورود المتفتحة في مجوهراتها، وخاصةً زهرة الكاميليا الساحرة.

من مجوهرات الورود التي قدمتها شانيل، اخترنا لكِ خواتم وسوار وقلادات بتصاميم عصرية فخمة بالذهب الأبيض والوردي مع بريق الألماس.

 

 

 

 

مجوهرات ديور Dior

 

أيضًا قدمت ماركة ديور Dior مجوهرات الورود الراقية والمزينة بالأزهار، وأعجبتنا خواتم ديور الفخمة، سواء الخاتم الماسي أو الخاتم المفتوح المرصع بأحجار كريمة بالوردي والأخضر مع الألماس.

 

 

 

 

مجوهرات بياجيه Piaget

 

تصاميم استثنائية تخطف الأنفاس من بياجيه Piaget، حيث أنها العلامة الأكثر اهتمامًا بمجوهرات الورود الرومانسية.

 

 

 

 

قدمت ماركة بياجيه العديد من المجوهرات الراقية المزينة بالأزهار، وأعجبتنا القلادات بالذهب الوردي والأبيض فضلًا عن الأقراط.

شاهدي أجمل مجوهرات راقية مزينة بالأزهار لتلهمك بإطلالة رومانسية فخمة في المناسبات.

 

شاهدي ايضا :

 

أضف تعليقا