موديلات فساتين صيفية باللون الأبيض موضة 2020

  • سيطرت الفساتين البيضاء على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 لا سيما القطع المخصصة لاطلالات النهار، الجميلة تعرفك إلى أحدث الموديلات، تبني هذه الموضة لتحصلي على ستايل ناعم وهادئ يبرز جمال بشرتك أيًا كان لونها.

     

    اقرئي ايضا : موديلات فساتين صيفية موضة 2020 بحسب الجسم

     

    فساتين بيضاء بتنانير منفوشة 2020

     

     

     

     

    تميزت الفساتين البيضاء هذا الموسم بالتنانير المنفوشة، قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell فستان بأكمام طويلة منسدلة عن الأكتاف Off shoulder dress ومزود بحزام عريض، كما لفتنا الفستان عالي الخصر من توقيع لويزا بيكاريا Luisa Beccaria.

     

    فساتين بيضاء مستقيمة القصة

     

     

     

     

    ها هى الفساتين مستقيمة القصة تثبت حضورها من جديد وتشغل جانب كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة، رصدنا لدى ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان مغلف بالدانتيل الأبيض والأسود يتركز حول منطقة الخصر، شاهدي أيضًا الفستان الناعم من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

     

     

     

     

    فساتين بموديل القميص موضة الموسم

     

    يعود الفستان الأبيض المصمم على طراز القميص إلى الواجهة هذا الصيف، النصيب الأكبر كان لدى دار فالنتينو Valentino والتي قدمت فساتين طويلة بقصات ساترة تحاكي كافة الأذواق، أيضًا أعجبنا الفستان الطويل المزين بحزام الكورسيه الذي أطلت به عارضة إيلي صعب Elie Saab.

     

     

     

     

    فساتين بيضاء طبقات موضة 2020

     

    كانت الفساتين البيضاء المصممة على هيئة طبقات القاسم المشترك بين مجموعات ربيع وصيف 2020، أحضرنا لكِ موديلات اتسمت بالقصات الواسعة والمريحة والتي تعد خيارًا رائعًا لاطلالات النهار والعطلات، أجملها حمل توقيع ليلا روز Lela Rose وبرادا Prada.

     

     

     

     

    فساتين واسعة موضة صيف 2020

     

    نجحت الفساتين البيضاء الواسعة المصممة بقصة A line في أن تستحوذ على إهتمام المصممين، قدمت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان عالي الرقبة ومطبع بنقاط البولكا Polka dots، فيما تألقت عارضة Tibi بفستان مستوحى من ستايل الجلباب متوسط الطول.

     

     

    أضف تعليقا