أجمل موديلات سكارف صيف 2020

  • السكارف والقبّعات والأوشحة غزت منصّات عروض الأزياء لربيع وصيف 2020... الأوشحة أعادتنا بتصاميمها إلى زمن الموضة الجميل، مرجعةً إلى الذهان أيّاماً من الرومانسيّة والتألّق. أمّا القبّعات، فحاكت مختلف أنواع الصيحات، عاكسةً أسلوباً عصريّاً على المرأة التي تعتمرها.
    تابعي معنا عن كثب أهمّ الصيحات في عالم أكسسوارات الرأس هذا الموسم.

    Missoni

    سكارف بموديلات ساحرة


    تعود الأوشحة الملوّنة والمتنوّعة إلى الواجهة من جديد، وهي مثاليّة مع بعض النظّارات الشمسيّة. لذا إذا كنت مستعدّة لبدء صيف مميّز، تأكّدي من إضافة هذا الأكسسوار إلى قائمة خزانتك لعام 2020. لقد عدنا في الوقت المناسب إلى نجمات الزمن الجميل، وهنّ يتجوّلن على أرصفة هوليوود بالنظّارات الشمسيّة وأوشحة آسرة حول هاماتهنّ. ما الذي يمكن أن يكون أكثر عصرنة من لمسة ريترو ساحرة؟

    Brandon Maxwell

    نصائح عملية لاعتماد السكارف


    صيحة أوشحة الرأس موضة آتية إلينا من الستّينيّات مع نفحة عصريّة، وقد باتت هذه الأوشحة بديلاً جميلاً عن أكسسوارات الشعر، وهي ستضيف الجاذبيّة والسحر والغموض إلى أيّ إطلالة.


    -إذا كنت لا تجرئين على تجربة الألوان الصيفيّة الصارخة بشكل صريح ومباشر، بوسعك أن تركبي تلك الموجة من خلال وشاح رأس ذي نقوش بأنماط جميلة، حتّى صيحة الطبعات القبليّة والحيوانيّة والأنماط الهندسيّة رائجة في صيحة هذه الأوشحة.


    -إذا كنت تعتمدين طلّة بلون واحد حيادي أو من لوحة الباستيل، فهذه الأوشحة كفيلة بأن تقلبها إلى طلّة بمنتهى العصرنة. وما يميّز هذه الأوشحة هو أنّها متعدّدة الاستخدامات ولا يقتصر دورها على جعل رأسك محطّ الأنظار. فبوسعك استخدامها كأكسسوار للشعر وربطها على شكل باندانا، أو تحويلها إلى حزام جميل، أو كحجاب حتّى، أو لفّ كتفيك بها لجرعة جاذبيّة إضافيّة.

     

    Kate Spade New York


    اقرئي أيضاً:

    شكل الوجه يحدد تصميم النظارات الشمسية المناسب لك

    أبرز موديلات قلادات كبيرة موضة صيف 2020

    موضة قبّعات ربيع وصيف 2020

    أضف تعليقا