قواعد السفر بشياكة بوحي من الفاشينيستا العربيات! 


مع اقتراب افتتاح مطارات العالم بعد الحجر الصحي والإقفال الذي اضطرت اليها أغلب مطارات العالم، لا شك أن تتوقين للسفر من جديد لقضاء إجازة الصيفية أو لمتابعة أعمالك. وتبدو إطلالات المطار فيها الكثير من التحدّيات، خصوصاً إن كنت من هواة التصوير ونشر الصور عبر صفحات السوشال ميديا وبث الطلات المباشرة على سنابتشات وإنستاغرام، وبالتالي، يجب أن توفّقي في إطلالتك بين الراحة والعملية من جهة وبين الأناقة والإبهار من جهة أخرى. 

 

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 

 


هناك الكثيرات من الفاشينيستا العربيات اللواتي يلهمننا على الدوام بأسلوب إطلالاتهن في المطار، وستعرفين أن هناك إتجاهات عديدة يمكنك اعتمادها فيما يتعلق باختيار ملابس المطار فإليك أبرزها:  

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 

 


-    الإطلالة الراقية بالكعب العالي: كثر من المؤثرات لا يستسلمن لمغريات الراحة على الإطلاق، في كل مرة ترصدهن الكاميرات تبدون بكامل أناقتهن وبالكعب العالي، هذا الإتجاه يمكن أن تعتمديه إن كنت ستتوجهين مباشرة إلى اجتماع ما أو لقاء شبه رسمي بعد خروجك من المطار. من أهم مفاتيح هذه الإطلالة هي السترة الرسمية العصرية ذات الأزرار المتعددة، الحقيبة الراقية والعملية في آن مثل الحقائب التي تلتف حول الجسم وتتحول الى حقيبة كتف، الى جانب الحذاء بالكعب العالي والذي يفضل أن يكون بكعب عريض.

 

 

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 


-    الإطلالة المريحة تماماً مع الحذاء الرياضي:  تعتمد هذا الإتجاه المؤثرات اللواتي يتنقلن من مطار إلى آخر واللواتي يهمهن بشكل كبير راحة الجسد والنوم الكافي خلال الرحلة. يمكنك اختيار سروال رياضي أو ليغينغ لليوغا مريح من القطن مع توب مقطوعة أو واسعة و حذاء رياضي مسطّح أو بكعب داخلي.

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 


-    البساطة والأناقة: اختاري إطلالتك بشكل يلائم حقيبة سفرك الفاخرة، ابتعدي عن المبالغة في تأمين راحتك في ملابسك فأنت لن تلازمي المنزل، في ذات الوقت توقّعي أن تصادفي أشخاص مهمّين خلال سفرك فتأهّبي لهذا الأمر، هناك الكثير من الملابس المريحة والمنسدلة من الحرير والقطن التي تؤمن إطلالة راقية فيها الكثير من الوقار، مثل التنانير الميدي ذات الكسرات أو الفساتين الناعمة مع صنادل مسطحة مصنوعة من الجلود المترفة. 

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 


   الستايل الكلاسيكي المريح: اختاري سروالاً رياضياَ مع تي شيرت غرافيكية وسترة ذات طابع عصري مع حذاء رياضي بكعب داخلي مريح وحقيبة خصر وستحصلين على الراحة والأناقة في آن. 

 

قواعد السفر من وحي من الفاشينيستا العربيات! 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات