أفضل بخاخات لحماية الشعر من الحرارة

إذا كنت تذهبين إلى مصفف الشعر كثيرًا ، فقد حان الوقت للاستثمار في بخاخ للحماية من الحرارة!
نعم ، لقد قمنا بتجميع واقيات الشعر الحراري الأعلى تصنيفًا في العالم، من أمثال Tresseme و Kerastase و Redken. ولا يقتصر الأمر على الحماية من درجات الحرارة الحادة فحسب ، بل إنها أيضًا ترطب ، وتغذي ، وتروض التجعد ، وتحمي لون الشعر وتساعد على فك تشابك - ذكي ، هاه؟ لذلك ، سواء أكان شعرك جاف أو زيتي أو تالف أو غيره... فهناك واقي حراري لك.

أفضل الخيارات من البخاخات

 

Kérastase Nutritive Nectar Thermique
تم تصميم Kérastase Nutritive Nectar Thermique خصيصًا للشعر الجاف في الصحراء. تعمل تركيبة الترطيب مثل مشروب كبير من الماء للأطراف الهشة. مرري هذا الكريم من خلال الأطوال المتوسطة حتى النهاية.

 

Redken Heat Styling Satinwear 04 Prepping Blow-Dry Lotion

إذا كان روتين تصفيف شعرك اليومي يبدو وكأنه معركة لا تنتهي مع العقد ، فإن كريم الحماية من الحرارة هذا على وشك أن يكون أفضل صديق لك. تتخلص الصيغة الذكية بالفعل من العقد. نعم حقا. سوف ينزلق بعيدًا وسينزلق المشط من خلال الشعر.

 

L'Oreal Professionnel Serie Expert Vitamino Colour 10 in 1 190ml

اذا اخترت الشعر الأشقر ، فسوف يمنح L'Oreal Professional's Heat Protector Spray أطرافك حياة جديدة. تمتلئ تركيبة هذا البخاخ بالفيتامينات التي تغذي وترمم الأطوال التالفة.

 

TRESemmé Thermal Creations Heat Tamer Spray

ابتعدي عن نهايات الشعر المقصفة والأطراف المجففة مع بخاخ الحرارة الحرارية من TRESemmé الذي يمنح شعرك التغذية المناسبة من خلال تركيبته الغنية بالفيتامينات. رشي هذا البخاخ المليء بالفيتامينات أينما كنت تخططين لاستخدام الحرارة ، عادةً من منتصف الشعر حتى نهايته ، للحفاظ على رطوبة الشعر وخلوه من التلف ، حتى لو قمت بتصفيف شعرك يوميًا.

 

Paul Mitchell Hot Off The Press Thermal Protection Spray
ارفعي درجة الحرارة قدر ما تشائين مع استخدام بخاخ بول ميتشل للحماية الحرارية. يعمل هذا بشكل أفضل على الشعر الجاف قبل تصفيفه بالحرارة باستخدام مكواة تجعيد أو سيشوار.

 

CHI 44 Iron Guard Thermal Protection Spray

سيبقي رذاذ المعالجة الحرارية هذا المصمم من قبل CHI شعرك محميًا من كل جلسة تمليس وتجعيد.

 

اقرئي أيضاً:

وصفة للعروس صاحبة الشعر الخفيف.. إليك بالخطوات طريقتها

خلطة الحناء لتفتيح لون الشعر بالفيديو

قناع سحري لتنعيم الشعر الجاف وخلطة لتنظيف فروة الرأس

أضف تعليقا