جوزف عطيّة يشعل مسرح "ستار أكاديمي"

زيّن النجم اللبناني جوزف عطيّة مسرح "ستار أكاديمي 11" في البرايم السابع على ال"CBC" وال"LBCI" وال"LDC"، بحضوره المحبّب، وإطلالاته التي أشعلت المسرح. عطيّة افتتح البرايم مع الطالب اللبناني مروان يوسف وأغنية "حبّ ومكتّر". وفي إطلالة ثانية له، غنّى مع الطالب اللبناني رافاييل جبّور "لا تخلّيني"، واختتم البرايم بلوحة إستعراضيّة منفردة على أنغام أغنيته "من جديد". جوزف جدّد تأكيده على حبّه لستار أكاديمي، الذي تخرّج من مسرحه، متمنّياً للطلاّب أن يُستضافوا بدورهم كنجوم على المسرح الذي أطلقهم.

 

إقرئي أيضاً: محبو مشتركة "ستار أكاديمي" سهيلة بن لشهب: سهيلة سجينة ومصيرها غامض

 

تفاصيل الحادث الذي تعرّضت له الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب عُرضت في تقرير في البرايم، بيّن مدى إصابتها بعد وقوعها من على علوّ ستّة أمتار بحسب التقارير الطبيّة، ما استوجب إجراء عمليّة جراحيّة لها. كما ظهرت سهيلة في التقرير تطمئن والدتها وجمهورها على صحّتها. رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان تمنّت الشفاء العاجل لسهيلة، قائلة: "نحن أهلها، وهي في بيتها، ولبنان بلدها". حادثة سهيلة المؤسفة استوجبت إلغاء التصويت للنومينيه الثلاثة، وبالتالي عدم مغادرة أي طالب في البرايم السابع.

اللون الغنائي الطربي محطّة دائمة في سهرات "ستار أكاديمي"، نجومها هذا الأسبوع الطلاّب محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وإيهاب أمير من المغرب، الذين أدوّا أغنية "دارت الأيام" لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، فيما قدّمت الطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع أغنية "قلبي سعيد" للكبيرة الراحلة وردة الجزائريّة. أما الطالب السعودي علي الفيصل، فأطلّ باللون الخليجي وأغنية " أجيبه".

وفي لوحات البرايم هذا الأسبوع، أدّت الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "كده"، فيما أطلّ الطالب الجزائري أنيس بورحلة في لوحة "السلاسل" وأغنية "Give me love". أما الطالبتان المغربيّة حنان الخضر والمصريّة دينا عادل، فأحاطت بهما أقفاص من الورود، ضمن لوحة أغنية "بيّاع الورد"، لتطلّ الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد في استعراض راقص وأغنية "Black Widow".

 

إقرئي أيضاً: بسبب وضعها الصحي المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب تغادر "ستار أكاديمي"

 

محطّة التوب 5 الأسبوعيّة تصدّرتها الطالبة المصريّة هايدي، التي فازت بتمضية يوم خارج الأكاديميّة للتعرّف على معالم مدينة بيروت وجمالها، ليحتلّ مروان المرتبة الثانية، يليه رافاييل في المرتبة الثالثة، أنيس في المرتبة الرابعة، وأخيراً إيهاب في المرتبة الخامسة.

 

"ستار أكاديمي 11" الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت مصر على ال"CBC" والتاسعة والنصف بتوقيت لبنان على ال"LBCI" وال"LDC".

أضف تعليقا