يارا بثلاث إطلالات كارثية في "ستار أكاديمي"

أجواء إحتفاليّة عمّت مسرح "ستار أكاديمي 11" في برايمه السادس على ال"CBC" وال"LBCI" وال"LDC"، بمناسبة عيدي إستقلال لبنان والمغرب، وعيد ميلاد سفيرة لبنان الى النجوم السيّدة فيروز، التي زيّنت مقاطع من أجمل أغنيتها السهرة. وللمناسبة، هنأت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، بإسمها وبإسم أسرة البرنامج جارة القمر السيّدة فيروز، قائلة: "أنتِ القمر، وجودك يعطينا الأمل الكبير".

هذا، وقد قدّم الطالبان اللبنانيّان مروان يوسف ورافاييل جبّور تحيّة في ذكرى الإستقلال اللبناني عبر أغنية "بكتب إسمك يا بلادي"، فيما غنّى الثلاثي محمّد عبّاس من مصر، نسيم رايسي من تونس، وعلي الفيصل من المملكة العربيّة السعوديّة أغنية "موطني" في تحيّة جامعة للأوطان العربيّة.

سهرة البرايم السادس أحيتها النجمة يارا فغنّت الحبّ والرومانسيّة مع الطالبة المصريّة هايدي موسى وأغنية "آه منك يا هوى"، ومع الطالبة المغربيّة حنان الخضر وأغنية "يا ريت"، لتَختُم البرايم بإطلالة منفردة ضمن لوحة إستعراضيّة لأغنية "بيت حبيبي". وعن محبّة الجمهور الكبيرة لها، قالت يارا إنّ ذلك يحمّلها مسؤوليّة أكبر لتقديم الأفضل دائماً.

ومن أسبوع الى آخر، يستمرّ "ستار أكاديمي" بإذهالنا بأفكار لا تنضب للوحات إستعراضيّة خلاّقة. إذ تحوّل المسرح الى شبكة عنكبوتيّة توسّطتها ال"Spider Women" الطالبة اللبنانيّة مابيل شديد، فيما علق في شباكها الطالب الجزائري أنيس بورحلة، على وقع أنغام أغنية "Stay". الطالب المغربي إيهاب أمير جسّد من جانبه "الحبّ الأناني" ضمن لوحة مؤثّرة. أما لوحة ال"Ball room"، فقدّمتها الطالبة الجزائريّة سهيلة بن لشهب عبر أغنية "بذمّتك"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة "Princess and the pea" وأغنية "قلّة النوم".

 

إقرئي أيضاً: رسالة سلام ومحبّة من "ستار أكاديمي" والنجمة نوال الزغبي تشعّ أناقة وحيويّة

 

محطّة التوب 5 الأسبوعيّة شهدت "إحتلالاً ذكوريّاً" هذه المرّة، بحيث حلّ محمّد عبّاس في المرتبة الخامسة، رافاييل في المرتبة الرابعة، إيهاب في المرتبة الثالثة، مروان في المرتبة الثانية، وأنيس في المرتبة الأولى، ليفوز برحلة سياحيّة الى شرم الشيخ برفقة صديقه محمّد.

أما ختام البرايم، فشهد خروج الطالب المصري محمّد سعد، بعد حصوله على ثلاثة من أصوات الطلاّب مقابل ثمانية للطالبة اللبنانيّة شانتال جعجع، وكان تصويت الجمهور قد أنقذ الطالبة المغربيّة حنان الخضر بنسبة 66.90 % مقابل 18.21% لشانتال، و14.89% لمحمّد.

 

إقرئي أيضاً: بسبب "ستار أكاديمي" نوال الزغبي مصابة بالإحراج

 

 يذكر أن إطلالات يارا الثلاثة وصفت على مواقع التواصل الاجتماعي بالكارثية، باعتراف جمهورها الذي طلب منها تغيير الستايل الذي يجعلها تبدو أكبر سناً.

أضف تعليقا