بسبب وضعها الصحي المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب تغادر "ستار أكاديمي"

ما أن أعلنت إدارة "ستار أكاديمي" عن أسماء النومينيز الثلاثة لهذا الأسبوع شانتال جعجع من لبنان، علي الفيصل من المملكة العربيّة السعوديّة، وسهيلة بن لشهب من الجزائر، حتى تمّ الإعلان عن خروج هذه الأخيرة من البرنامج بعد سقوطها عن السلم في الأكاديمية وإصابتها بكسور.

وقد أصدت الإدارة بياناً جاء فيه:

"إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها.  وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية.".

 

إقرئي أيضاً: يارا بثلاث إطلالات كارثية في "ستار أكاديمي"

 

وقد علمنا أن سهيلة غادرت البرنامج بشكل نهائي، ما أثار حالة من الغضب بين جمهورها، الذين رأوا أن الإدارة تآمرت لإخراجها بعد سلسلة مشاكل مع زملاء لها قيل إنّهم كانوا يخشون منافستها، وقد شكك المعترضون بسقوط سهيلة خصوصاً أن الكاميرات تلتقط يوميات الطلاب، إلا أنها لم تلتقط سقوط سهيلة.

 

إقرئي أيضاً: رسالة سلام ومحبّة من "ستار أكاديمي" والنجمة نوال الزغبي تشعّ أناقة وحيويّة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب