محبو مشتركة "ستار أكاديمي" سهيلة بن لشهب: سهيلة سجينة ومصيرها غامض

أكد محبّو مشتركة "ستار أكاديمي" الجزائرية سهيلة بن لشهب، أنّ مصير هذه الأخيرة يبدو غامضاً، وأنها سجينة بسبب رفض الأكاديمية أي تواصل لها مع أهلها، وإصرارها على إجراء عملية لها قبل حضور والديها إلى لبنان.

وفي التفاصيل أن سهيلة وقعت عن السلم ما تسبب لها بكسر في الحوض بحسب إدارة البرنامج، فنقلت على المستشفى حيث أجريت لها جراحة عاجلة، ولاحقاً أعلن عن إقصائها من البرنامج لأن حالتها تستوجب الراحة شهراً كاملاً لن يكون باستطاعتها خلاله أن تشارك في نشاطات الأكاديمية.

 

إقرئي أيضاَ: بسبب وضعها الصحي المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب تغادر "ستار أكاديمي"

 

وقد انتشرت شائعات حول حالة سهيلة، بسبب رفض البرنامج بث فيديو لها وهي تسقط، علماً أن الأحداث داخل الأكاديمية تصوّر على مدار الساعة، ما جعل من حادث السقوط مسألة مشكّوك فيها، فضلاً عن ان ثمة حرب كانت قد اشتعلت بين سهيلة وزملاء لها، قيل إنها أقصيت بسببها، بحسب متابعيها على "تويتر" الذين يعدّون بمئات الآلاف، وقد تمكنوا من شن حملة على البرنامج، وطالبوا بإعداد تقرير عن سهيلة من المستشفى، ليصدقوا أنها بخير وأنها ليست سجينة قسراً كم تقول الشائعات.

مصدر داخل الأكاديمية أكد في اتصال مع "الجميلة"، أن كل ما يشاع لا اساس له من الصحة، وأن سهيلة تتواصل مع عائلتها التي ستحضر خلال يومين إلى بيروت،  وأن القنصل الجزائري في بيروت زارها في المستشفى، ووضع المصدر الشائعات في خانة الشائعات المعتادة التي تنطلق في كل موسم لدى خروج أي مشترك.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب