اطلالات النجمات والفاشينيستا في الحجر الصحي بالمنزل

  • حرصت النجمات والفاشينيستا العربيات على مشاركة جمهورهن على انستقرام بإطلالاتهن المنزلية خلال الحجر الصحي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، بدورنا أردنا أن نستعرض لكِ صور طريفة يمكن أن تخفف عنك ملل المكوث في المنزل، استوحي منها أفكار لإطلالتك اليومية.

     

     

     

     

    اطلالات النجمات بالبيجاما خلال الحجر الصحي

     

     

    اقرئي أيضاً: نجمات سوريا بالبيجاما في الحجر المنزلي

     

    تحلت بعض النجمات بالجرأة التي دفعتهن إلى الظهور بالبيجاما على انستقرام ليشاركن جمهورهن بإطلالاتهن اليومية في المنزل وفي مقدمتهم النجمة نوال الزغبي التي ظهرت ببيجاما بيضاء مزينة بطبعات ناعمة وشعر منسدل على الأكتاف، كما أحببنا اطلالات ماريتا الحلاني بالبيجامات البناتية الناعمة والسويت شيرت الواسع.

     

     

     

     

    اطلالات الفاشينيستا المحجبات في الحجر الصحي

     

     

     

     

    تسابقت الفاشينيستا المحجبات على مشاركة متابعيهم على إنستقرام بإطلالاتهن المنزلية خلال الحجر الصحي، اختارت الفاشينيستا لينا أسعد بيجامات بيج بقصات واسعة ومريحة لتتناسب مع فترة الحمل التي تقضيها في الحجر المنزلي، كما أعجبتنا إطلالة مؤثرة الموضة سمر البرشا بالسويت شيرت الوردي القصير المطبع مع الفستان الساتان الصفراء.

     

     

     

     

    اطلالات نجمات تركيا في الحجر الصحي

     

     

     

     

    حرصت النجمات التركيات على المشاركة في حملات التوعية بأهمية البقاء في المنزل للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، شاهدنا النجمة هزال كايا بإطلالة ناعمة من دون مكياج، كما لفتتنا إطلالة فهرية إفجان بالملابس الرياضية حيث ظهرت بصورة عفوية برفقة زوجها النجم بوراك أوزجيفيت.

     

     

    أضف تعليقا