أبرز صيحات فساتين صيف 2020 لاطلالات عيد الفطر

  • تنوعت صيحات وموديلات الفساتين التي كشفت عنها الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، الجميلة تستعرض لكِ أبرزها لتختاري منها لإطلالة عيد الفطر المبارك.

     

    اقرئي أيضاً: 

    أحدث موديلات فساتين وردي لعيد الفطر 2020

     

     

    فساتين بموديل القميص موضة 2020

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة على طراز القميص، أجمل الموديلات حملت توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab حيث تألقت عارضاته بفساتين طويلة بتنورة منفوشة مزينة بجيوب وحزام الكورسيه العريض.

     

    فساتين منفوشة لنهار عيد الفطر

     

     

     

     

    عادت موضة الخمسينات المتمثلة في الفساتين المنفوشة إلى واجهة الموضة، وقعنا في عشق الفستان البيج المزين بطبعات مستوحاة من الطبيعة من توقيع ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، نسقيه على غرار العارضة مع صندال ناعم يكشف جزء كبير من القدم.

     

    فساتين مخططة لإطلالة عصرية

     

     

     

     

    تبني موضة الفساتين المخططة وتألقي بها خلال نهار العيد ولكن احرصي على اختيار موديلات تتميز بلمسة أنثوية كما في الفساتين القصيرة الواسعة من توقيع ماركة نون باي نور Noon by Noor.

     

    فساتين بموديل القفطان لإطلالة شرقية

     

     

     

     

    اذا كنتِ تفتشين عن لوك بطابع شرقي محتشم ننصحك بمشاهدة الفساتين المصممة من وحي القفطان التي ظهرت بها عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وتميزت بألوانها المشرقة.

     

    فساتين عالية الخصر لتزيدك طولًا

     

     

     

     

    تمسكي بموضة الفساتين المصممة بخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر وتتسع تنورته كما في الفستان المطبع بنقشة النمر من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، سيظهرك هذا التصميم بقامة أطول كما سيخفي عيوب الجسم.

     

    فساتين غير متماثلة الحواف

     

     

     

     

    تعتبر الفساتين المصممة بحواف غير متساوية الموضة الأبرز هذا الصيف، أحببنا الفستان المطبع بنقاط البولكا Polka dots الذي أطلت به عارضة أتوزارا Altuzarra، احرصي على تنسيقه مع حقيبة وحذاء من دون طبعات.

     

    فساتين بأكمام منفوخة موضة الموسم

     

    لم تخلو مجموعة من مجموعات ربيع وصيف 2020 من الفساتين منفوخة الكمين، نرشح لك الفستان الأحمر القصير من توري بورش Tory Burch والفستان منخفض الخصر من ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     

    أضف تعليقا