فساتين للعيد من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

  • تكشف لنا اطلالات الفاشينيستا المحجبات اليومية على انستقرام أبرز صيحات الفساتين النهارية، من جهتنا رصدنا لكِ أحدث التصاميم لعلها تساعدك في إختيار الموديلات المناسبة لاطلالات عيد الفطر المبارك.

     

    اقرئي أيضاً:

      أجمل فساتين محجبات ملونة للصيف

     

     

    فساتين بطبعات الورود لإطلالة مشرقة في العيد

     

     

     

     

    برزت هذا الصيف موضة الفساتين الواسعة المطبعة بالورود الكبيرة والتي يأتي طولها أعلى الكاحل، اختاري فستان وردي مطبع بورود بيضاء ونسقيه مع بنطال أبيض واعتمري طرحة بيضاء لتكتمل أناقتك، كما يمكنك تنسيق فستان أبيض شيفون مزين بالورود الملونة مع طرحة بيضاء وحقيبة كتف بلون يتناغم مع كامل الطلة يمكن أن تكون بلون طبعة الفستان.

     

     

     

     

    فساتين بموديل التونيك لإطلالة عصرية

     

    بالنظر إلى مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2020 سنلاحظ انتشار صيحة الفساتين الطويلة المصممة على طراز التونيك أو القميص، اختاري فستان أحمر مزود بحزام من اللون عينه ونسقيه مع طرحة مونوكروم وانتعلي صندال شفاف مسطح.

     

     

     

     

    فساتين ناعمة للمحجبات لإطلالة العيد

     

    اختاري فستان بقصة ناعمة غير محددة للقامة بإحدى نغمات الباستيل الناعمة ونسقيه مع اكسسوارات وطرحة باللون البيضاء أو جربي إعتماد اللون البيج الفاتح في كامل اطلالتك لتحصلي على لوك أنيق يناسب كافة ألوان البشرة كما سيزيد من طولك.

     

     

     

     

    فساتين واسعة للمحجبات لإطلالة نهار العيد

     

    لا خلاف على أن الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line تعتبر من أبرز إتجاهات هذا الصيف، اختاري فستان بموديل القميص ونسقيه على غرار الفاشينيستا مع توربان بلون ينسجم مع طبعة الفستان وانتعلي صندال بيج بلون الجلد وارتدي سوار عريض وأقراط ناعمة.

     

     

    أضف تعليقا