صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

يمكن معرفة صفات الابراج بتاريخ الميلاد وببعض الامور التي ترتبط به. ولهذا من الضروري التعرف على الاشكال والاشياء والمظاهر ذات الصلة بهذا التاريخ ومنها مثلاً الشجرة التي تجلب الحظ وتحدد عدداً من تلك الصفات.

 

طريقة معرفة صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

بحسب الحضارة السلتية ترتبط صفات الابراج بتاريخ الميلاد لكن ايضاً بالاشجار. فلكل مواليد تاريخ ما شجرة خاصة بهم قد تجلب لهم الحظ وتحدد بعض خصائصهم.

 

من 24 ديسمبر حتى 20 يناير

يرتبط مواليد الابراج الذين ولدوا بين هذين التاريخين بشجرة البتولا. وهذا يعني التمتع بالكثير من الطاقة والحيوية والحماس والاندفاع. كما يدل على شخصية جذابة وعلى التفاؤل والطموح.

من 21 يناير حتى 17 فبراير

 يتأثر مصير مواليد ابراج هذا التاريح بشجرة رماد الجبل. وهي تشير الى الميل الى الخروج عن المألوف وتحقيق التميز. كما تكشف القدرة على الاصغاء الى الآراء التي تعود بالفائدة على المصلحة العامة والخاصة.

من 18 فبراير  الى 17 مارس

يشير هذا التاريخ الى وجود صلة بين مواليد برجه وبين شجرة الدردار. وهذا يدل على شخصية ايجابية وعلى الذكاء وسرعة البديهة والعفوية والبعد عن الاحتيال والمواربة. كذلك يعني القدرة على التحليل العقلاني لمختلف المواقف والامور والظروف.

 

صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

 

اقرئي أيضاً:

  الابراج العربية وما تقوله عن شخصيتك وصفاتك

 

من 24 مارس الى 14 أبريل


لاكتشاف صفات الابراج بتاريخ الميلاد هذا يجب اولاً معرفة انه يرتبط بشجرة جار الماء. وهي تعني صفات مثل الحاجة الدائمة الى العمل ضمن فريق من اجل تحقيق النجاح. ويشير الى القدرة على تحديد الاتجاه المناسب في الحياة من دون اخطاء وعلى التعاطف مع الآخرين.

من 15 ابريل حتى 12 مايو

يرتبط مولود هذا التاريخ بشجرة الصفصاف. وهو يتمتع بصفات مثل الذكاء وقوة الحدس والقدرة على الاستفادة من الاخطاء والتجارب. كما يتسم بالاستعداد الدائم لتحقيق التقدم.

من 13 مايو الى 9 يونيو

تتعلق صفات مولود هذا التاريخ بشجرة الزعرور البري ومنها الميل الى المرح والقدرة على الابداع وابتكار الافكار المميزة وايجاد الحلول لكل المشاكل بذكاء. ومنها ايضاً التكيف مع الاحداث والمفاجآت بعقلانية.   

من 10 يونيو الى 7 يوليو

شجرة السنديان هي رمز مولود ابراج هذا التاريخ. وهو يتمتع بحس انساني واجتماعي وبالحرص على التعاون مع الاشخاص الذين يعيشون بالمحيط. كما انه ودود وعفوي وقد يخطئ التعبير بسبب صراحته فيسيئ الآخرون فهمه.

من 8 يوليو حتى 7 اغسطس

تؤثر على مولود هذا التاريخ والابراج المرتبطة به شجرة البهشية. وهي تعني التمتع بالصبر والمثابرة على تحقيق النجاح في الكثير من امور الحياة. وتدل على الطموح وموهبة المنافسة بذكاء اضافة الى تقبل الاخطاء التي يرتكبها الآخرون والحرص على مساعدتهم على تصحيحها.

من 5 اغسطس حتى اول سبتمبر

من صفات الابراج التي ترتبط بمواليد هذا التاريخ التمتع بقدرات عقلانية وابداعية مميزة تؤثر عليها شجرة البندق. ومنها ايضاً الفضول والبحث الدائم عن المعلومات وعن تحقيق الغنى الفكري اضافة الى حسن استثمار الوقت بطريقة منتجة.

من 2 حتى 29 سبتمبر

دالية العنب هي الشجرة التي يرتبط بها مواليد ابراج هذا التاريخ. وهي تعني صفات مثل الميل الى تغيير الرأي بسرعة تحت تأثير آراء الآخرين ومواقفهم. كما تشكل اشارة الى تقلب المزاج وسيطرته في احيان كثيرة على العقل، ما يسبب  ارتكاب الكثير من الاخطاء.

 

صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجرة المرتبطة به

من 30 سبتمبر الى 27 اكتوبر

يعتبر شجر اللبلاب النوع المناسب لمواليد ابراج هذا التاريخ. وهو يشير الى صفات مثل القدرة على مواجهة مصاعب الحياة والاستعداد لتقديم التضحيات والمساعدة لكل شخص يحتاج الى ذلك. كما يدل على الود وحسن التعامل مع الآخرين وعلى الصدق والنزاهة.  

من 28 اكتوبر حتى 24 نوفمبر

القصب هو نوع الشجر الاقرب الى مواليد ابراج هذا التاريخ. وهو يكشف صفات مثل الميل الى الانطواء والتفكير بعيداً عن ضجيج المجتمع. ويشير الى الالتزام بالعدالة واحقاق الحقوق في كل الظروف ورفض الظلم والخيانة. ويعني ايضاً الوفاء والمثالية احياناً.  

من 25 نوفمبر حتى 23 ديسمبر

من اجل معرفة صفات الابراج بتاريخ الميلاد والشجر المرتبط به، يجب الانتباه الى ان مواليد هذا التاريخ يرتبطون بشجر البيلسان. وهم يتصفون بالحيوية وبأنهم من افضل الاصدقاء. كما يتسمون بالمرح وحب المغامرة والاستقلالية والرغبة في الابتعاد عن الاشخاص السلبيين.
 
 
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات