ابراج وتطلعات ودروس من 2019 مفيدة لـ 2020

تعتبر ابراج وتطلعات العام 2020 من ابرز ما يبحث عنه الكثير من الاشخاص مع حلول العام الجديد. وما يجب الانتباه اليه هو ان العام الماضي اي العام 2019 شهد بعض التجارب التي يجب الاستفادة منها من اجل تحقيق الاهداف وتحسين نوعية الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية. ويمكن التعرف الى الخطوات اللازمة من خلال ابراج وتطلعات العام 2020 التي تتضمن دروساً من العام الماضي يمكن تعلمها من اجل عيش السعادة والنجاح في العام الحالي.

ابراج وتطلعات ودروس مفيدة في 2020

من الضروري الاستفادة من دروس الماضي من اجل تحقيق التقدم وتجنب بعض الاخطاء في المستقبل. ولهذا يمكن الاعتماد احياناً على ابراج وتطلعات العام الحالي والسابق لكشف تلك الدروس وتحديد ما يمكن ان يشكل نقطة انطلاق نحو النجاح والسعادة في اتجاهات الحياة كافة.

 

اقرئي أيضا:

  توقعات الابراج الصينية للعام 2020 لبرج الحصان

 

الحمل
في العام 2019 اهتم مولود الحمل كثيراً بالاحداث التي تدور في محيطه. ويعتبر العام 2020 مناسبة مهمة للاستفادة من عملية المراقبة تلك ومن وضع بعض الافكار موضع التنفيذ. كذلك يجب الامتناع عن الانطواء على الذات والتفكير بكل الامور بحكمة وعقلانية من اجل بلوغ الاهداف المخطط  لها بأقل خسائر وأخطاء ممكنة.

الثور
في العام الماضي تعلم مولود الثور ان يحب نفسه اكثر من اي وقت مضى. وفي العام الجديد ليس عليه ان يتوقف عن ذلك. ومن الضروري ان يعمل على تعزيز نقاط القوة لديه وان يتخلى تماماً عن السيئات ونقاط الضعف. فهذا يساعد على تمتين الثقة بالنفس وعلى تحقيق التقدم في مختلف مجالات الحياة.

 الجوزاء
من ابرز الدروس التي تعلمها مولود الجوزاء في 2020 كيفية التحكم بالانفعالات. وكانت الاشهر الاخيرة منها مهمة جداً بالنسبة اليه. فقد اعلن انفتاحه على مختلف الآراء وعلى الكثير من الاشخاص الايجابيين. وهو ما قد يمتد الى العام 2020 حيث يمكنه الاستفادة من الكثير من العلاقات الجيدة ومن طريقة التفكير المنطقية.

السرطان
اصبح مولود السرطان موضع ثقة الكثير من الاشخاص في العام 2020. كما تمكن من تحقيق النجاح في مواجهة بعض المواقف الصعبة. ومن المهم في هذا العام ان يعمل على تنمية قدرته على التحكم بالظروف وان يحاول دائماً التكيف معها اياً تكن. ومن الضروري الا يتراجع امام اي خطأ يقوم بارتكابه.

 

ابراج

الاسد
تعلم مولود الاسد في العام 2019 اهمية التواضع. ولهذا بات بإمكانه ان يشكل في العام 2020 سلسلة علاقات اجتماعية مهمة. كما انه قد يصبح موضع ثقة الكثير من الاشخاص. ومن الممكن ان يشكل العام الجديد بالنسبة اليه نقطة انطلاق حافلة بالمكافآت والحوافز والانجازات.

العذراء
تعلم مولود برج العذراء في 2019 اهمية الخروج من قوقعته الضيقة والانفتاح على الآخرين. ومن المحتمل ان يقطف ثمار هذا في العام الجديد وهو ما يساعده على تحقيق اهدافه في وقت اقصر من ذلك المخطط له. كذلك قد تفتح امامه بعض الابواب التي يتعين عليه اختيار احدها من دون تسرع.

الميزان
في العام 2019 ادرك الميزان ان السفر ليس مجرد طريقة للتسلية والترفيه بل وسيلة للتعرف الى اشخاص جدد وتقبل الآخرين. ولهذا من الطبيعي أن يبدو هذا العام اكثر مرونة ودبلوماسية في التعاطي مع كل الاشخاص المحيطين به في العمل كما في الحياة الاجتماعية.

العقرب
تبين لمولود العقرب في 2019 ان الاستقلالية امر ضروري جداً في الحياة. ولهذا من المحتمل ان يعتمد هذا العام بشكل كبير جداً على قدراته الخاصة في العمل وحتى في الحياة الزوجية. ولهذا قد يتعين عليه ان يقوم بمهمات جديدة والا ينتبه الى آراء الآخرين الا اذا كانت ايجابية.

القوس
في العام 2019 تعلم مولود برج القوس ان الحياة البسيطة تعني ايضاً الحياة السعيدة. كما بات اكثر فضولاً واكثر بحثاً عن بعض الحقائق وسعياً الى خوض بعض التجارب المفيدة. وهو ما يمكنه ان يقطف ثماره في العام 2020 وما قد يشعره بالسعادة والرضى.   

 

ابراج العام 2020

الجدي
الصبر هو من ابرز ما تعلمه مولود الجدي من خلال التجارب التي واجهها في العام 2019. ولهذا من الممكن ان يحقق النجاح في بعض المشاريع التي تطلب تنفيذها الكثير كن الوقت والجهد. كما قد يساعده الصبر على تحقيق انجازات غير متوقعة.

الدلو
في العام 2019 عرف مولود الدلو اهمية التصالح مع الذات وبدأ يطرح على نفسه الكثير من التساؤلات بشأن بعض مواقفه وافكاره. وهذا ما يمكن ان يساعده في هذا العام على التفكير بوضوح في الكثير من القضايا العالقة والازمات التي عاشها سابقاً. ومن الممكن ان يجد الحلول لبعض منها.

الحوت
تعلم مولود الحوت في العام الماضي ان يظهر تميزه وحضوره امام الآخرين. اما في العام الحالي فقد يلمع اسمه في مجالات مختلفة ومن الممكن ان يتولى قيادة او رئاسة مشروع ما.  ويمكنه ان يستفيد من تميزه للحصول على ترقية او علاوة في العمل.

   

 

أضف تعليقا