منزل أروى الفخم والأنيق بالصور وبالفيديو

 "الجميلة" ومن ضمن جولاتها على منازل المشاهير ستأخذك بجولة إلى منزل أروى.

 

منزل اروى

 

يتميز ديكور منزل أروى بالفخامة والطراز العصري في نفس الوقت، ونرى ذلك من خلال اختيارها للأثاث والصمديات التي ابتاعتها من مختلف دول العالم، خلال سفراتها التي كانت تقوم بها.

 

منزل اروى

 

يروي ديكور مدخل المنزل الكثير عن شخصية اصحاب البيت، لهذا اهتمت أروى بمدخل منزلها بما يلائم ذوقها الراقي ووضعت كونسولاً باللون البني، مع مرآة كبيرة مزخرفة بإطار خشبي.

 

منزل اروى

 

غرقة الجلوس

في منزل أروى اكثر من غرفة جلوس، حيث اختارت كنبة باللون البيج مع أرائك مقابلة لها من اللون نفسه، وقامت بكسر اللون بوسائد صفراء.

 

اقرئي ايضا: جولة على ديكور منزل داليا البحيري بالصور

 

منزل اروى

 

1 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

لم تنس أروى وضع مصباح أبيض اللون في غرفة المعيشة الخاصة مع ضوء ليد ابيض، مع قاعدة للمصباح مصممة بحرفية، مما يبرز أناقة التصميم.

 

اقرئي ايضا:  ديكور شرقي وكلاسيكي في منزل نجوى كرم في لبنان

 

منزل اروى

 

غرفة جلوس جلدية

اختارت أروى أيضاً غرفة جلوس بمقاعد جلدية باللون الأسود، وهو ما أضفى فخامة لا مثيل لها مع قطع الأثاث الأخرى التي اختارتها لمنزلها.

 

منزل اروى

 

2 شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

 

صالون أفريقي

اختارت أروى أن تأخذنا في رحلة إلى البراري وخيوط الشمس الذهبيّة ودفء افريقيا من خلال صالون منزلها الذي اختارته من الطراز الافريقي الذي يعرف بنعومته وقوّته في آن!

 

اقرئي ايضا: لمسة ريفية في ديكور منزل عبد المجيد عبالله في دبي

 

منزل اروى

 

ينعم هذا الصالون بإطلالة مباشرة على الحديقة الخارجية، من خلال واجهات الزجاج الضخمة. كما يشهد على أعمال الخشب بصورة فنيّة في تصميم السقف العالي. كذلك، يعكس الجدار المكسو بقطع الحجارة التي تحوط الموقد أجواء افريقيا.

 

منزل اروى

 

غرفة النوم

من خلال فيديو نشرته اروى، نراها وهي جالسة إلى سريرها الذي يتميز بظهر أبيض اللون وإلى جانبه مصباح ليلي بإضاءة مودرن. أما الحائط خلف السرير فيظهر مشهدية ناعمة لاشجار لنباتات ذهبية باعتة على خلفية بيضاء، مع عناصر ديكور تتمثل بقضبان من الخشب، هو نفسه خشب باب الغرفة البنّي اللون.

 

منزل اروى

 

شاهدي الفيديو

 

 


حمام فخم

تختلف الحمامات عن بعضها، منها ما هو مودرن ومنها ما هو كلاسيك، وأروى اختارت حماماً كلاسيكياً جمع بين الأبيض والأسود الأنيق.

 

منزل اروى

 

شاهدي الفيديو

 

.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

a> on

أضف تعليقا