تجاعيد البشرة.. هذا القناع أفضل من البوتوكس

للحفاظ على البشرة في حالة جيدة، تفضل بعض النساء اللجوء إلى إجراءات جذرية مثل البوتوكس الذي له آثار وقائية ضد شيخوخة الجلد والاحتفاظ بنضارة البشرة وبريقها. وتنسى هؤلاء النساء أن البوتوكس طريقة ضارة بالبشرة ولا يضمن دائماً نتائج مرضية جداً، على الأقل على المدى الطويل. علاوة على ذلك، لا يجب التقليل من أهمية مكونات بعض أقنعة التجميل، التي أساسها مكونات طبيعية مثل الكاكاو، الذي يفعل العجائب ويحمي البشرة ويحافظ على شبابها.

 

اقرئي أيضاً تجاعيد البشرة.. لا تقلقي مع هذه الوصفات!

 

يحتوي الكاكاو، لوحده، على أكثر من 300 مضاد للأكسدة تعمل على القضاء على جميع الجزيئات الحرة التي تضر بالصحة والبشرة، وفي الوقت نفسه يحمي البشرة من الالتهابات البكتيرية والفيروسية. بالإضافة إلى الكاكاو، يحتوي هذا القناع على بعض المكونات الطبيعية المفيدة أيضاً للبشرة، مثل العسل والقرفة والأفوكادو، والتي تساعد على تنعيم البشرة والحفاظ على بريقها وحمايتها من التجاعيد وآثار الشيخوخة.

 

المكونات

  • حبة أفوكادو
  • 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الكاكو الطبيعي
  • ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي والعضوي
  • ملعقة صغيرة من القرفة

 

قبل خلط مكونات هذا القناع، عليك هرس الأفوكادو بعد إزالة النواة. وحين يصبح القناع جاهزاً لوضعه، ضعيه على الوجه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. لزيادة فعاليته، ضعي هذا القناع ما يقرب 3 إلى 4 مرات في الاسبوع وستلاحظين تأثيره المذهل خلال الأسابيع الأولى.

اقرئي أيضاً

تجاعيد البشرة.. علاجات جديدة

جفاف وتجاعيد البشرة.. عالجيها بالبرتقال

تجاعيد البشرة.. تخلّصي منها في 15 دقيقة فقط!

أضف تعليقا