استوحي من ستايل ريهام حجاج العصري والأنيق

  • تتمتع الممثلة ريهام حجاج بأسلوب مميز في عالم الموضة ولها بصمتها الخاصة من حيث الأزياء العصرية والأنيقة في الوقت نفسه. وخلال هذا الموسم تألقت ريهام بأكثر من أسلوب وكان لها اطلالات متنوعة وعديدة بعيدة عن المبالغة والتكلف. لذا اكتشفي ما كانت أساسيات اطلالتها وكيف نسقتها مع بعضها البعض. 

    أسلوب عصري لريهام حجاج 


    موضة الليغينغ 


    تركز ريهام حجاج بشكل كبير على ارتداء الليغينغ الضيق وتنسقه بأسلوب مختلف مع اطلالاتها اليومية المتنوعة بشكل يعكس راحةً وحريةً عليها في مختلف الأوقات. 

    الكروب توب 


    من أكثر الصيحات المفضلة لدى ريهام حجاج هي موضة الكروب توب المتنوعة القصات والتي تعكس أسلوباً عصرياً على كل من ترتديه. وتنسق ريهام هذه الموضة مع سراويل جينز عالية الخصر وليغينغز وتنانير وغيرها... 

    الشورت القصير 


    تعكس ريهام أسلوباً شبابياً مميزاً من خلال ارتدائها الشورت القصير بطريقة عفوية ومرحة. هذه الموضة التي اكتسحت منصات عروص الأزياء هذا الصيف. 

    الـ MOM جينز 


    تحب الممثلة المصرية ريهام حجاج ارتداء سراويل الجينز ذات الخصر العالي، التي تعمل على إخفاء بطنها والتي تمنحها طولاً زائداً. 

    الفساتين المريحة 


    ومن الصيحات المفصلة لدى ريهام أيضاً، هي صيحة الفساتين المميزة الفضفاضة والأنثوية في نفس الوقت، ذات الألوان المرحة والملفتة. 

    كيف تعتمدين أسلوب مشابه لريهام حجاج 


    أنت أيضاً يمكنك الاستفادة من العطلة الصيفية للتألق بتصاميم متنوعة ذا طابع عصري على غرار أسلوب ريهام حجاج. لذا اليك النصائح التالية: 
    -    كوني عفوية في اطلالاتك وابتعدي كل البعد عن أي مظاهر مبالغة. 
    -    ركزي على التصاميم المريحة التي تمنحك راحةً في مختلف أوقاتك. 
    -    لا تخافي من التنويع في الألوان، اذ أنها من أساسيات موضة الصيف. 
    -    دللي نفسك بأكسسوارات جميلة وعصرية تتناغم مع اطلالتك الجميلة. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    نجمات بالحجاب هل يبدين أجمل؟

    إطلالات محتشمة من وحي نانسي عجرم

    أغرب ما ارتدته النجمات للهرب من عيون الكاميرا والباباراتزي

    أضف تعليقا