توقعات الابراج المالية لما تبقى من العام 2020

مما لا شك فيه، أن الوضع المادي المستقر يعني راحة نفسية للفرد وقاعدة ثابتة تحثه على النجاح في أي مجال آخر. الجميع يعاني حالة من القلق في الوقت الحالي، لا بل حالة من اليأس نتيجة ما يشهده العالم من تطورات وما أفضت إليه الأوضاع الاقتصادية في بعض الدول، خاصة وأن العام 2019 الفائت كان بدوره أيضاً مخيباً لآمال الكثيرين على الصعيد المادي، وكذلك الحال مع بداية العام 2020.

بضعة شهور مضت من الـ 2020، لمس خلالها البعض ما توقعه علم الفلك لمواليد بعض الأبراج، في حين أن البعض الآخر ما زال متوجساً مما ستؤول إليه حالهم على الصعيد المالي. فإن كنت سيدتي من هؤلاء، اطلعي على ما يخبئه لك الفلك في الشهور المتبقية من 2020 على الصعيد المادي.   

 

كيف سيكون الوضع المالي للأبراج في الـ 2020؟

توقعات الأبراج

 

الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

برج الحمل

ترقبي مولودة برج الحمل خلال الشهور القادمة من العام 2020 أن تمتلكي ما يكفي من المال لتلبية حاجياتك ودفع بعض المستحقات المتوجبة عليك، إضافة إلى مبالغ يمكنك إنفاقها على أمور أخرى. نصيحة الفلك لك، استثمري هذه الأموال في مشاريع تعود عليك بمبالغ إضافية.

قد تشهدين في الشهور المتبقية من العام 2020 تقلبات في الوضع المادي، فترات قد يتضاعف خلالها مدخولك سواء كمردود من مشاريع جانبية أو كدعم مالي من قبل أحد الأصدقاء أو من قبل فرد من العائلة. في المجمل، الوضع المادي لمولودة برج الحمل مستقر، ولن تختبر أي مآزق مالية طيلة الشهور المتبقية من العام 2020.   

 

الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

برج الثور

على مولودة برج الثور أن تراجع ما شهدته خلال العام 2019، لأنه سيؤثر بشكل مباشر على الشهور المتبقية من 2020، وذلك من أجل تصحيح ما اتخذته من قرارات مالية خاطئة. البداية تكون بتحقيق الاستقرار المادي، وذلك يستدعي منك إنفاقك للمال على أمور ذات أهمية.

 

الجوزاء:  21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج الجوزاء

لا داعي للقلق أيتها الجوزاء على أوضاعك المالية في الشهور القادمة، سيكون لديك ما يكفي من المال لتسديد ما يتوجب عليك. بالرغم من أن العام 2020 لا يتوقع فيه لمولودة الجوزاء أن تعيش "بحبوحة"، غير أن وضعها المادي سيكون مريحاً، لن يتسبب لها بالقلق خشية عدم تمكنها من دفع ما يجب عليها دفعه من فواتير ومستحقات على عاتقها، ولكن في الوقت نفس، عليها أن توازن بين مصروفها ومدخولها الماديين.  

 

السرطان:  22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

برج السرطان

مولودة السرطان لن تتمكن فقط من إنفاق مالها على ما يتوجب، بل ستستطيع الإدخار، وذلك بفضل مواهبها التي ستلعب دوراً هاماً في مضاعفة دخلها، سواء من خلال دوام إضافي أو مشاريع جديدة ستقوم بها في الشهور القادمة.

 

الأسد:  23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

برج الأسد

فرص استثمار كبيرة بانتظار مولودة الأسد في الشهور القليلة المقبلة، ما يساهم في زيادة دخلها المادي. خلال الفترة القادمة ستجد نفسها في مزاج وشخصية مختلفين عما كانت عليهما من قبل، إذ إنه يعرف عن مواليد السرطان، ذكوراً وإناثاً، أنهم ينفقون بشكل عشوائي ونادراً ما يركزون على الإدخار، ولكن ليس خلال الشهور المتبقية من العام 2020.  

 

العذراء:  23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

برج العذراء

وضع العذراء المادي جيد في المجمل، خلال العام 2020. ستتمكن مولودة هذا البرج من إدخار بعض المبالغ إذا تعاملت بمنطق وعقلانية مع دخلها، تحسباً لأي طارىء قد يحدث خلال الشهور المقبلة ويستدعي منها استخدام ما أدخرته من مال.

 

الميزان:  23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

برج الميزان

شهور غير مقلقة لمولودة الميزان على الصعيد المادي إن حرصت على عدم إنفاق مالها بشكل عشوائي، جرياً لعادتها. فالنفقات غير الضرورية قد تجعلها في مأزق مالي. ضعي أيتها الميزان خطة توازنين من خلالها ما يدخل جيبك من مال وما يخرج منه. أدخري بعض المبالغ قد تحتاجين لها في بعض الأوقات العصيبة.

 

العقرب:  23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج العقرب

أنثى العقرب، عليك خلال الشهور القادمة تسديد جميع الفواتير، الديون والقروض المتوجبة عليك.  حاولي أن تستعيدي أيضاً ديونك من الآخرين، إذ إن خلال السنوات الماضية قمت بإدانة المال لبعض الأشخاص ولم تتمكني من إستعادته، الفرص مؤاتية خلال الشهور المقبلة لتستردي ما أدنته.

 

القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الأول

برج اقوس

الوضع المادي للقوس يتعلق بوضعها المهني. إن عملت جاهداً، استطاعت أن تختبر فترة مريحة مادياً لم تعشها منذ سنوات طويلة جداً. يعرف عن مواليد برج القوس، أناثاً وذكوراً، أنهم لا يجيدون التعامل مع المال، ولكن خلال الفترة القادمة عليهم أن يعوا كيف ينفقون مالهم ليتمكنوا من تسديد ما يتوجب عليهم من فواتير وديون، عندئذ سيستطيعون تدليل انفسهم وشراء ما يحلو لهم.  

 

الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج الجدي

هناك العديد من الفرص المتاحة أمام مولودة الجدي لتضاعف دخلها، خاصة وأن رغم أن الوضع المادي المتوقع لمواليد هذا البرج لن يكون من السهل التعامل معه. بالمقابل، لا داعي للقلق. حاولي استغلال جميع الفرص التي تتاح لك وتجدينها مناسبة وتعود عليك بفائدة من أجل جني المال، ولكن في الوقت نفسه، الفلك ينصحك بالابتعاد عن أي مجازفة خلال العام 2020، فأوضاعك المادية أصلاً لا تحتمل أي نوع من الخسائر.

 

الدلو:  20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو

مفهوم الدلو للمال هو السبب الرئيسي في معاناته خلال السنوات الماضية على الصعيد المادي، غير أنه لن يبقى الحال كثيراً على ما كان عليه، وفي الوقت نفسه، لن يشهد إنقلاباً. سيكون بإمكان مولودة الدلو أن تقوم بتسديد بعض من ديونها الكثيرة وشراء ما تحتاجه، إذ لم يكن بإمكانها فعل ذلك من قبل خلال السنوات الماضية، ولكن حذار من أن تنفقي أكثر مما يلزم، كي لا تعاني من الشح الذي اختبرته من قبل ولفترات طويلة.

 

 الحوت:  19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

برج الحوت

قد تطفو إلى الواجهة بعض الأزمات المالية، والسبب طريقتك في التعامل مع المال. لأنك لا تكترثين له أو كيف تخططين لإنفاقه، ستمرين بين فترة وأخرى ببعض المشاكل، بالرغم من أن دخلك ثابت. ليس المطلوب منك وضع خطة خيالية، ولكن جل ما عليك فعله أن توازني بين ما يدخل إلى جيبك وما يخرج منه، فقط كوني منطقية! 


اقرئي أيضاً:

حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي للنصف الثاني من 2020

الأبراج الأكثر حظاً للشهور المتبقية من العام 2020

هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

أضف تعليقا