هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

في ظل انتشار فيروس كورونا، هذا الوباء الذي يهدّد أرواح الملايين حول العالم، ومع تطبيق اجراء الحجر المنزلي للوقاية من كورونا والحفاظ على سلامة الجميع. قد يشعر البعض بالتوتر والضجر أثناء مكوثه في المنزل لفترات طويلة، والبعض الآخر قد يستغّل هذه الفرصة في تمضية أوقاته في الطهي أو المطالعة وغيرها من الأمور التي يجدها مسليّة. وبما أن الأبراج تُفصح عن شخصيات وطباع كل شخص، اكتشفوا مع "الجميلة" من هي الأبراج الأكثر استمتاعاً بالحجر المنزلي:

 

هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

الابراج والكورونا

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الأبراج والكورونا

بالرغم من أن برج السرطان يحب تمضية أوقاته في الترفيه والتسلية مع الأصدقاء، لكنه عند شعوره بالأذ      ى أو الخوف، يختار المنزل كمكان آمن للحدّ من الإصابة بأي مرض أو عدوى. ويعرف كيف يستغل فترة مكوثه في المنزل من خلال إيجاد أساليب التسلية والترفيه، التي لا تجعله يشعر بالملل من البقاء فى المنزل. 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج والكورونا

يعد برج العذراء من الأبراج التي تجد سعادتها بالتواجد بين الناس وفي العمل. لكنه لا يشعر بالملل في المنزل ولو لفترات طويلة؛ لأنه يجيد الاستمتاع بوقته فى المنزل من خلال الكتابة أو المطالعة. فهو يعرف كيف يمضي وقته في المنزل من دون الشعور بالضجر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأبراح والكورونا

يعتبر برج العقرب من الأبراج الغامضة وغير الاجتماعية، لذلك لا يجد ضرراً فى الجلوس بالمنزل لفترة طويلة، ويمكن أن يستغل هذه الفترة ليعد لشىء هام لا يريد أن يطلع عليه أحد مثل تخطيط لمشروع هام، قد يغير حياته للأبد.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأبراج والكورونا

من المعروف أن برج الجدي، من الأبراج العقلانية والجدية في الوقت ذاته. كما أن مزاجيته تجعله لا يتأثّر بالحجر المنزلي إطلاقًا؛ إذ تراه تارًة اجتماعيًا وما يلبث أن يفضّل الانعزال في حياته العادية. لذلك، برج الجدي يعتبر من الأبراج التي تلتزم بالحجر المنزلي. ويمكنه استغلال ذلك في التخطيط لمشاريع مستقبلية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الأبراج والكورونا

بالرغم من أن برج الدلو من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة والاكتشاف كل ما هو جديد، إلا أنه سرعان ما يشعر بالملل ويقرّر الجلوس فى المنزل لفترات طويلة؛ للتفكير والتخطيط لمشاريع مستقبلية. لذلك، برج الدلو لا يشعر أبدًا بالضجر أو الملل في المكوث بالمنزل أثناء الحجر.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأبراج والكورونا

مولود برج الحوت يعتبر من أكثر الأبراج التزامًا بالحجر المنزلي؛ لأنه أكثر الأبراج عشقًا للنوم. لذلك، يستغّل هذه الفترة بالنوم. فبرج الحوت صاحب خيال واسع وخصب يجعله قادر على الابتكار خلال فترة العزل. فتراه إذا كان مستيقظًا جالسًا يفكّر وسارح بخياله الواسع.

اقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

 

أضف تعليقا