حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي للنصف الثاني من 2020

رغم علمنا بأن كل شيء يحدث من حولنا لسبب ما أو نتيجة لشيء آخر، تبقى الأحداث من حولنا أكثر تعقيداً وغير متوقعة، ومع ذلك نسعى دائماً لتوقع ما سيحصل في سبيل التفاعل والتعامل مع الأحداث والمستجدات بشكل أفضل وبطريقة تصب في مصلحتنا. فحاجتنا الدائمة للمعرفة ورغبتنا بالسيطرة الدائمة على حياتنا أمران  يشكلان سيف ذو حدين بالنسبة لنا، إذ أن الأمر يدفعنا جاهدين إلى التنبؤ بهدف إدارة العالم والأحداث من حولنا،

علم الفلك في الأساس يعتمد على الكواكب التي تجوب سماء كوننا ولعل محاولة الكثيرين ومنذ القدم رسم خريطة للبروج خير دليل على تكوين نظرة خاصة للكون، لا بل إن تقسيم العناصر وتوزيعها وإعطاء كواكب محدّدة قيمتها دون غيرها، خير دليل لما يحتوي عليه هذا العلم من قوة فاعلة نستطيع من خلالها أن نقول إن علم الفلك هو علم قائم بحد ذاته ونستطيع الاعتماد عليه في العديد من الأمور الحياتية.

"الجميلة" ستطلعك حول ما تقوله الأبراج للنصف الثاني من العام 2020، ومعرفة حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي والحب.

 

حظوظ الأبراج على الصعيد العاطفي والحب للنصف الثاني من 2020

الابراج


برج الحمل:

الأبراج

توفر لك الكواكب فرصاً عديدة ستكون جاذبيتك في ذروتها مما يعني قدرتك على جذب الآخرين بسهولة تامة، الإنطباعات الأولى لن تكون عابرة بل ستترك أثرها الكبير، الذي سيستمر لوقت طويل، وبالتالي تؤسس لعلاقة يمكنها الإستمرار، وستجد الحب الذي كنت تبحث عنه.
العلاقات يمكنها أن تصبح جدية خلال هذه الفترة في حال لم تكن كذلك، اما العلاقة الجدية فستختبر فترة من الحب والرومانسية والشغف في الأشهر الأخيرة من هذا العام.


برج الثور:

الأبراج

استعد لفترة مفيدة للغاية من حياتك العاطفية، ستختبر فترة غير مسبوقة من الرومانسية والراحة، وفي حال كنت أعزباً فإن فرص العثور على الحب مرتفعة جداً، جاذبيتك ستكون في ذروتها كما أن مهاراتك في التواصل ستكون مثالية. مما يعني أنك لن تعاني على الإطلاق في جذب الآخرين، وبالتالي طاقة الحب ستكون في كل مكان قبل نهاية هذا العام.


برج الجوزاء:

الأبراج

كلما زادت قدرتك على التخيل، وإختبار أحلام اليقظة، كلما زدات قدرتك على الحب وعلى الإرتباط بالآخرين، العلاقات القائمة ستشهد فترة غير مسبوقة من الشغف والرومانسية والتواصل، وستكون على أعمق المستويات، خصوصاً في الأشهر المقبلة من هذا العام. فالأعزب سيجد الحب بالتأكيد وسيكون من النوع الذي لطالما حلم به، حب يحمل مشاعر الإستقرار والرضا التام .

 

برج السرطان:

الأبراج

الحظ سيكون حليفك بشكل عام على الصعيد العاطفي في الأشهر الأخيرة من هذا العام، وبالتالي، إذا كنت أعزباً سيكون أمامك فرصاً للعثور على الحب. أما اذا كنت مرتبطاW فسوف تختبر أياماً رائعة ورومانسية جداً.
الكثير من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة، سوف تتحقق كل الرغبات التي كانت لديك  دون بذل الكثير من الجهود، سوف تفتح صفحة جديدة في حياتك، بالتالي عليك الإستفادة من الامور الايجابية قدر الامكان.

 

برج الأسد:

الأبراج

تتمتع بأعلى درجات الحظ  لكي تعوض بعض الخسائر العاطفية، ارتياح وانفراج على الصعيد العاطفي، قد تتطور صداقة ما إلى علاقة حب أو قد تلتقي شخصا يلفت نظرك ويذوب قلبك، هناك الكثير من الاجواء الرومانسية وبعض العلاقات الحميمة، لحسن الحظ سوف تطمئن الخواطر وتختفي الهموم لتعيش لحظات جميلة.

 

برج العذراء:

الأبراج

تكون الأمور الغرامية متينة وتعيش الكثير من الأوقات التي لا تنسى، وتكون أمورك العاطفية رائعة جداً في نهاية هذا العام، تدعم الشريك ويدعمك هو بكل قوة، كما أن اساليبك الرومانسية المميزة سوف تجعلك تنجح بالمحافظة على علاقة رومانسية رائعة مع الحبيب أو الزواج، وستصل الى مرادك، وستنجح بإيصال حبك الى شاطئ الأمان. الارتباط سيكون بنسبة كبيرة وهذا شيء رائع بالنسبة لغير المتزوجين.

 

برج الميزان:

الأبراج

ظروفك وحظوظك ممتازة، وتتمتع بعواطف قوية وبشغف كبير، تفاجئ الحبيب بقرار الخروج والمشاركة في نشاطات صاخبة، ستكون رومانسي بامتياز على غير العادة وستكون الاجواء متفائلة وداعمة لتحركاتك وخطواتك، والشيء الاهم أنك ستملك الجرأة لإتخاذ خطوات جريئة باتجاه دعم وأخذ العلاقة الى مستوى أعلى، واذا كنت عازبا فقد تتخذ بعض الخطوات الجريئة لتحسين وضعك الشخصي وتلبيس المحابس قبل نهاية هذا العام.

 

برج العقرب:

الأبراج

تعطيك الكواكب الشجاعة والحظ وتبدو عاشقاً ومنفتحاً في النصف الثاني من هذا العام، ويسود الانسجام جميع نواحي حياتك وتمتلئ أملاً وحيوية، حيث ستكون حياتك العاطفية هي الافضل من بين كل الأبراج، تعيش فترة مليئة بالسحر والحب والأشواق، إن كنت خاليا قد تعرف حب كبير، واستثنائي، أو تتلقى عرض الزواج من شخص مميز ومهم.

 

برج القوس:

الأبراج

سوف يزول التوتر الذي عانيته على الصعيد العاطفي، خلال الأشهر الماضية وستكون هناك طرق ووسائل للتقرب من شريك حياتك. كما لم يحدث من قبل. تعدك الكواكب بالاستقرار العاطفي في بداية النصف الثاني من هذا العام، حيث ستعيش حياة حب هادئة ورومانسية مميزة، وسيكون هذا هو الوقت المناسب لتعزيز علاقاتك العاطفية والاستمتاع بالرومانسية والمتعة الحسية إلى أقصى حد.

 

برج الجدي:

الأبراج

انطلاقة جديدة على الصعيد العاطفي بانتظارك وتشعر إحساساً بالرضا والشبع في حياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من هذا العام. تتاح لك فرصة السفر مع الحبيب، وتعيش عشق كبير، وسعادة في الحب والزواج. من المؤكد أن السعادة العارمة مضمونة للعازبين، وخصوصا الذين يتنافسون من أجل حياة حب أفضل، وسيسود شعور بالتفاؤل على الصعيد العاطفي وتحديا كبيرا لكل الموانع والحواجز.

 

برج الدلو:

الأبراج

الحظ حليفك، تسمع أخباراً سارة تفرح قلبك في النصف الثاني من هذا العام، حيث تغييرات جذرية في مساعيك العاطفية، ووعود إيجابية في هذا الصدد، وستكون النتائج أفضل مما كنت تتوقع، فالظروف إيجابية ولصالحك، بالنسبة للبعض الآخر، تزدهر حياة حبهم كما كانت دائماً. قد تعيش حباً جديداً في حياتك إذا كنت غير مرتبطاً، وتشعر بمزيد من العاطفة في هذه الأيام.

 

برج الحوت:

الأبراج

ستواجه حالات من شأنها أن تغير حياتك العاطفية للأفضل، لأولئك المرتبطين في علاقة سيضطرون إلى إجراء تغييرات كبيرة منها تأكيد مواقفهم في الحب أو الزواج. وكذلك في الأمور الصغيرة سيكون هناك فرص لإظهار قيمة الحب للشريك أو الزوج.

بالنسة للعازبين تحمل لك الأقدار مفاجئة على الصعيد العاطفي قد تشير إلى زواج أو ارتباط جدي، تسير الأمورالى الأحسن، فتشرق بجاذبية خاصة وتتزود بمعنويات مرتفعة ومقاومة استثنائية وتتلقى وعود مغرية في الأشهر الأخيرة من هذا العام.

اقرئي أيضاً:

الأبراج المنفصلة عاطفياً.. هذه هي!

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

من هي الأبراج الأكثر شاعرية؟

أضف تعليقا