الأبراج الأكثر حظاً للشهور المتبقية من العام 2020

بضعة شهور انقضت من العام 2020 لم يرَ فيها البعض ما يسر الخاطر ويطيب له القلب، ولكن قد يحمل ما تبقى من هذه السنة بصيصاً من الأمل.

نعم لا لليأس، فهناك طاقة إيجابية ستشعر بها بعض الأبراج في الشهور المتبقية من هذا العام، والحظ سيكون حليفها لفترات طويلة جداً من العام وفي معظم المجالات. ما هي هذه الأبراج؟ وماذا يتوقع لها علم الفلك؟

 

هذه هي الأبراج الأكثر حظاً للشهور المتبقية من العام 2020

 

برج الجدي:  22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأبراج

توقعات الفلك لمواليد برج الجدي  في الـ 2020 أن هذا العام هو الأفضل منذ سنوات عديدة مرت، فجميع الجهود التي بذلها من أجل تحقيق أهدافه ستؤتي ثمارها. ما تبقى من العام 2020 سيشعر مولود الجديد بالاستقرار ولمدة طويلة، سيحقق نجاحات لن تحتاج إلى الكثير من الجهد كما كان يسعى في السابق لتحقيقها. حظ الجدي في الشهور القادمة لن يقتصر على العمل، لا بل سيطال حياته العاطفية، المادية، الصحية والاجتماعية.

الجدي الأعزب سيتزوج، والمتزوج سيختبر شهوراً رائعة، والمرأة المولودة في هذا البرج ستخطط للإنجاب وتحققه في الشهور القليلة المتبقية من العام 2020.

يعرف عن مولود الجدي أنه خبير في كيفية استغلال الفترات الناجحة، وعام 2020 هو عام جني الثمار.

بالمقابل هذا لن يثنيه عن السعي والجهد، لا بل سيحفزه على العمل أكثر ليحقق نتائج مضاعفة.

 

برج الحوت:  19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الأبراج

عام 2020 عام سحري للحوت، ومرد ذلك لحركة الكواكب، جوبيتر، ساتورن وأورانوس التي ستكون في موقع مثالي. سيختبر مولود أو مولودة الحوت في الشهور المتبقية من العام 2020 فترة غير مسبوقة من الطاقة، حياته المهنية ستكون  في ذروتها، حتى الفئة المجازفة من مواليد الحوت سيحالفها الحظ في الشهور القادمة، ليتضح خلالها أن جميع قراراتهم وأعمالهم كانت صائبة ومنطقية.

لا شيء سيقف بوجه الحوت في العام 2020، فمن لم يختبر بعد هذه التوقعات على أرض الواقع، فالشهور القليلة المقبلة  ستكون فترة مثالية لن تتكرر، لذلك استعد لها أيها الحوت، وسخر لها كل طاقاتك الإيجابية، لأنها ستحقق لك الكثير من النجاح والسعادة حتى في الجانب العاطفي، فمولود الحوت  الأعزب سيجد الحب، والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.

 

برج العقرب:  23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الأبراج

جميع أحلام العقرب يتوقع لها أن تتحقق في الـ 2020، فإن لم ترَ أيها العقرب أي بادرة أمل في الشهور التي مضت، لا تيأس، فغداً لناظره قريب. أنت أيها العقرب سيد مصيرك خلال الفترة القادمة، ستتمكن من إنجاز مشاريع عدة لم تستطع القيام بها خلال السنوات الماضية. الحظ سيكون حليفك على الصعيد المادي وكذلك العاطفي، ستجد الحب والسعادة سواء كنت مرتبطاً أو أعزب.

ولكن حذارِ! التوازن هام جداً خلال الفترة القادمة، فبالرغم من أن الحظ يسير كظلك، لكن هذه القوة التي يمدك بها الحظ  قد تدمر كل شيء، فاحرص على الاستفادة منه وعدم التطرف في الخيارات والقرارات.  

قد ينتقل العقرب إلى محل إقامة جديد أو منزل جديد من أجل العمل أو من أجل فرصة جديدة في مجال مختلف، وعملية الانتقال هذه ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

 

برج القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

الأبراج

عبور جوبيتر في البيت الثاني للقوس سيترك أثره الإيجابي على مواليد القوس خلال هذا العام، فجميع ما خلفته السنوات السابقة من آثار سلبية ستمحى خلال الفترة المقبلة.

استثمر أيها القوس، فالحظ حليفك على الصعيد المادي. فبعد المعاناة التي مررت بها من قبل ستعيش فترة من الرخاء المادي لم تعشها منذ فترة طويلة. سيتدفق عليك المال نتيجة  العمل والاستثمارات الذكية وستتمكن من شراء جميع ما تحتاجه أو جميع ما تتمنى اقتناءه.  

على الصعيد العاطفي، أيضاً الحظ سيكون إلى جانب مولود القوس، سيتمكن من العثور على توأم روحه، أما إذا كان متزوجاً، ففترة إيجابية للغاية، من شأنها أن تنعكس على علاقته بالشريك، فقد يبدأ مواليد هذا البرج مرحلة جديدة وانتقالية، مخلفين وراءهم علاقة كادت تطيح بحياتهم الزوجية لينطلقوا نحو بداية جديدة مع الشريك.

 

برج العذراء:  23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الأبراج

توقعات الفلك للعذراء في بداية هذا العام كانت غير سارة على الإطلاق، غير أنها تعده بانقلاب جذري خلال الشهور المتبقية من العام 2020. نعم! فعلى الصعيد المادي، ستنطبق عليه مقولة "إن يمسك التراب في يديه، سيتحول إلى ذهب"! لا تتردد في الاستثمار، فالحظ يلازمك طيلة الشهور المتبقية من العام 2020، ولكن هذا لا يعني أن تدع الفرص هي التي تسيّرك أو تسيّر طريقك، بل لا بد من التخطيط بشكل منطقي وعقلاني قبل اتخاذ القرارات.

على الصعيد العاطفي، العذراء الأعزب سيدخل في علاقة جدية بعد أن يعثر على شريكه وسيجد نفسه يتقرب منه بشكل تلقائي دون أن يخطط لذلك.


اقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الحب والأبراج في ربيع 2020

الأبراج والوظائف 2020

أضف تعليقا