حورية فرغلي: لا زلت أعاني من أنفي

بالرغم من تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان إلّا أنّ النجاح الذي حقّقه مسلسل "ساحرة الجنوب" جعل كلّ العاملين بالمسلسل يشعرون بالارتياح لعدم عرضه وسط زحام الشهر الفضيل.

"ساحرة الجنوب" يثير حاليّاً الكثير من الجدل بسبب قصّته المختلفة، وتناوله لمنطقة شائكة تهمّ كلّ جمهور الوطن العربيّ ولم تتطرق لها الدراما بهذه المساحة من قبل، وهي فكرة الجنّ والأرواح حيث يعتبر "ساحرة الجنوب" من المسلسلات القليلة التي تناولت السحر، الجنّ والشعوذة بهذا الشكل.

الفنّانة حورية فرغلي هي محور الأحداث، تدور حولها قصّة المسلسل بالكامل ما يضع عليها عبئاً ومجهوداً كبيرين لتقديم دورها بالشكل اللّازم، إضافة إلى الساعات الطويلة التي تقضيها لتنفيذ الماكياج الخاصّ بالشخصيّة لتبدو مرعبة في الكثير من المشاهد.

يضاف إلى ذلك أنّ المسلسل تمّ تصويره في الصحراء حيث تنتشر الأتربة بشكل كبير ما زاد من معاناة حورية التي كشفت كل التفاصيل الخاصّة بأزمتها أثناء تصوير المسلسل وابتعاده عن العرض في رمضان وحقيقة إجرائها لعمليّة تجميل في أنفها حيث تقول:"دعوت على كلّ من قال إنّي سافرت إلى لندن لإجراء عمليّة تجميل في أنفي، وهذا غير صحيح على الإطلاق فلقد تعرّضت لخطأ طبّي من قبل أحد الأطبّاء الذي تسبّب لي في معاناة دائمة لم أستفق منها إلى الآن".

وتابعت قائلة:" فأنا أعاني من حساسيّة في الجيوب الأنفيّة منذ صغري وانتهزت فترة وجودي في لندن لإجراء جراحة لعلاج هذه المشكلة خاصّة أنّها تسبّبت لي بمشاكل كبيرة أثناء تصوير دوري في مسلسل "ساحرة الجنوب" حيث كان التصوير في سقارة والأتربة كانت تملأ المكان فلم أستطع التنفّس بطريقة سليمة، وكان ذلك سبباً في توقف التصوير عدّة مرّات، فلم أكن قادرة على تحمّل الأمر".

"وأثناء إجرائي للعمليّة الجراحيّة فوجئت بكمّ كبير من الأخبار المغلوطة التي تقول إنّي ذهبت إلى لندن لإجراء جراحة تجميل في أنفي، والغريب أنّهم بدأوا بنشر صور التقطتها أساساً قبل سفري ما أزعجني كثيراً، ففي الوقت الذي أعاني فيه من ألم شديد"..

وتضيف حورية:" عدت إلى مصر وبدأت استكمال دوري بالمسلسل الذي خرج من خريطة رمضان ليفتح موسماً جديداً للمشاهدة. فالمشاهد بعد رمضان يكون متلهّفاً لعرض عمل جديد، ولو أعجبه مسلسل يتابعه بشغف والحمد لله "ساحرة الجنوب" حقّق هذه المعادلة حيث استطاع أن ينجح خارج سباق رمضان ويفتح موسم عرض جديد وهذا ما يسعى إليه الكثير من المنتجين والقنوات وصنّاع الدراما في الفترة الحاليّة".

حورية مستمرّة في علاج أنفها متمنيّة أن يتوقف الجميع عن ترديد أخبار غير صحيحة بهذا الشأن.

وعن انسحابها من فيلم "حرام الجسد" قالت حورية:" كان من الصعب تقديم الفيلم بعد توقيع الجزء الثالث من "ساحرة الجنوب" مع mbc إضافة إلى فيلمين آخرين أستعدّ لتصويرهما قريباً، فأصبح الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي. لذا قرّرت الانسحاب حتى لا أظلم أحد معي، وتمّ الاتّفاق بشكل ودّي من دون حدوث أيّ مشاكل بيني وبين المنتج جابي خوري كما تردّد بشكل خاطئ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب