أفكار لتحصلي على ستايل الأميرة دينا الجهني الساحر!

  • هي رائدة أعمال سعودية، مؤسسة ومالكة متجر دي أن آي (DNA) في الرياض ورئيسة تحرير مجلة فوغ العربية سابقًا حيث أقيلت من هذا المنصب في 13 أبريل 2017 بعد عددين تحت إشرافها. عرفت عالمياً بستايلها الآسر ولوكاتها الفخمة ما جعلها محط أنظار البابارازي في ستايل الشوارع خلال أسابيع الموضة العربية. إنها الأميرة دينا علي الجهني، التي ولدت في ولاية كاليفورنيا وهي ابنة لوزير الاتصالات السعودي السابق علي الجهني. عاشت حياتها متنقلة بين الشرق الأوسط والولايات المتحدة لعمل والدها الاقتصادي البارز. تزوجت من العائلة المالكة السعودية من الأمير سلطان بن فهد بن ناصر.

     

    اقرئي أيضاً: مصممات سعوديات: معرض مستقبل الأزياء قفزة نوعية

    ستايل الأميرة دينا الجهني


    بدأ اهتمامها بالموضة عندما اقتنت مجلة “تاتلر” المهتمة بالأزياء الراقية، حيث كانت دينا في عامها السادس فقط، وعن ذلك تقول: "كنت أدرس كل مجلة من الغلاف إلى الغلاف، فقد كنت تواقة لكل شيء له علاقة بالموضة". بعد حضورها لعدة عروض أزياء عالمية قررت افتتاح متجرها "DNA" في الرياض سنة 2006، والذي لا يمكن التسوق منه سوى من خلال عضوية أو استلام دعوة من الأميرة دينا شخصيًا. في عام 2013 افتتحت فرعًا للمتجر في الدوحة قطر.

    ستايل الأميرة دينا الجهني

    اقرئي أيضاً: 

    فاشينيستا سعوديات الأكثر تأثيراً في عالم الموضة

    بعد عقد من نجاح أعمالها في منطقة الخليج، أطلقت دينا موقع تسوق الكتروني يحمل اسم DNACHIC.com“ ويسهم المتجر في تقديم مصممي أزياء إلى زبائن الشرق الأوسط. ولا يخفى على أحد أن كثر عاشقات الموضة تتابعن ستايل هذه الأميرة في شتى إطلالاتها الكاجوال منها والرسمية، في مختلف المواسم والأوقات.

     

    ستايل الأميرة دينا الجهني

    اقرئي أيضاً: الفاشينيستا السعوديات الأكثر نشاطاً على انستغرام

     

    فهي أيقونة موضة عربية قلة ينافسنها على الرقي والشياكة، وأفضل ما في الأمر هو أنها دوماً ما توفر لنا مصدر إلهام ووحي للوكاتنا التالية، كما تمنحنا دروساً بتنسيق الطلات بطريقة تجمع الفخامة والترف بالعصرية والحيوية. ومن خلال متابعتنا عن كثب لستايلها، هذا ما لاحظناه وتعلمنا منه للحصول على ستايلها الآسر. 

     

    ستايل الأميرة دينا الجهني


    حين ترغب هذه الأميرة المفعمة بالأنوثة والنعومة بإضافة عنصر العصرية الى ملابسها، ترتدي قميصاً ذو ستايل فريد، توب متفاوت الطول التارة، كنزة ذات ياقة مميزة أحياناً، أو سترة بتفاصيل آسرة تارة أخرى. فيما يتعلق بالسراويل في هذا الطقس الحار الذي تكادين لا تتحملي فيه أن يلامس أي قماش جسمك، تختار دينا السراويل المنسدلة الهدلة ذات الأقمشة خفيفة الوزن، وفي الكثير من الأحيان واسعة القدمين. 

    ستايل الأميرة دينا الجهني


    بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة، تحافظ الجهني على رصانتها واتزانها وفخامتها، وذلك من خلال عدم اعتمادها أي لوك فاضح أو غير محتشم، فتعمد الى تغطية أغلب قدميها ورجليها وحتى ياقاتها تكون عالية، على أن تتغلب على الحر بأقمشة ناعمة تبعث بالبرودة مثل الحرير الناعم.

     

    ستايل الأميرة دينا الجهني


    من جهة أخرى، لا تخف هذه الأميرة الساحرة من تجربة صيحات الموضة ولكنها تقوم بذلك باتزان، بحيث أنها على سبيل المثال تواكب صيحة النقوش ولكن بنعومة ومن دون مبالغة بقطعة واحدة من ملابسها فحسب.

     

    ستايل الأميرة دينا الجهني


    باختصار، كل طلة نرى فيها الأميرة دينا الجهني هي أشبه بدرس هام للغاية بأصول الشياكة الملوكية!

     

     

    ستايل الأميرة دينا الجهني
     

    أضف تعليقا