اطلالات رمضانية للسمراوات على غرار الفاشينيستا العنود بدر

  • شاركت الفاشينيستا العنود بدر متابعيها على انستقرام بإطلالات رمضانية جمعت بين التفرد والأناقة والاحتشام اللازم للشهر الفضيل، استوحي منها طرق مبتكرة لتنسيق أزيائك لتبرزي جمال بشرتك السمراء.

     

    اقرئي أيضاً: 

    هذا ثمن حقيبة العنود بدر المفضلة

     

     

    فساتين كم طويل لإطلالة محتشمة من وحي العنود بدر

     

     

     

     

    أطلت مؤثرة الموضة الشهيرة بفساتين تميزت بالقصات الساترة والأكمام الطويلة، أحببنا اطلالتها بالفستان الأخضر المطبع بنقوش النمر السوداء والذي زينته بحزام قوتشي Gucci الأسود وانتعلت صندال أسود مزود بسوار يزين الكاحل، كما لفتنا الفستان البرتقالي الطويل بأكمام الـ Bishop المزمومه حول المعصم والذي نسقته مع حذاء البابوش المسطح.

     

     

     

     

    العنود بدر تتألق بالعبايات والقفاطين

     

     

     

     

    أعادت العنود بدر نشر لوكات سابقة لها بالقفاطين والعبايات المغلفة بالطبعات الشرقية ولكن الموديل الذي خطف أنظارنا تمثل في العباية البنية اللامعة المصممة بالأكمام المنفوخة الرائجة والتي اختارتها من مجموعة المصممة مرمر حليم ونسقتها مع توب أبيض وبنطال جينز وانتعلت صندال أسود بكعب عالي رفيع.

     

     

     

     

    طرق تنسيق البناطيل المطبعة على غرار العنود بدر

     

     

     

     

    تبنت الفاشينيستا العنود بدر موضة البناطيل الواسعة المغطاة بالطبعات والألوان المتداخلة، نسقي على طريقتها البنطال الشارلستون عالي الخصر مع توب قصير Crop top باللون البيج وكارديغان قصير بخامة خفيفة، كما يمكنك تنسيق البنطال الأصفر الممزوج بطبعات بنية مع تيشيرت جملي معقود من الأمام وانتعلي صندال فالنتينو Valentino واحملي حقيبة باتوش باللون الجملي من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

     

     

     

     

    فساتين سهرة ناعمة من العنود بدر

     

    تألقت العنود بدر بأجمل الفساتين التي تناسب أجواء المساء والسهرة، أعجبنا إختيارها للفستان الأبيض المصمم بكسرات البليسيه من توقيع مرمر حليم والذي نسقته مع صندال بكعب رفيع، أيضًا الفستان الأوكسديه اللامع منفوخ الكمين الذي لائمته مع حقيبة كتف صغيرة باللون البرغندي.

     

     

    أضف تعليقا