الأبراج المنفصلة عاطفياً.. هذه هي!

بعض الأشخاص يبدون وكأنها لا يملكون أي مشاعر على الإطلاق. الإنفصال والبعد العاطفي من الامور التي تؤثر سلباً على العلاقات بغض النظر عن نوعيتها. حين يبتعد الشخص عاطفيا عن الاخرين فهو يبدو وكأنه لا يكترث ولا يسمح لهم بمعرفة ما الذي يشعر به وحتى في حال سمح لقلة قليلة فهو لا يكشف عن كل شيء.

 

هذه الفئة لا تشعر بالراحة حين يعبرون عن مشاعرهم، لذلك فهم لا يقومون بذلك. يتصرفون وكأن كل ما يحدث حولهم لا يعنيهم. هم في الواقع يبنون الكثير من الجدران حولهم وحول قلبهم ومشاعرهم لدرجة أنها تصبح اشبه بالمتاهة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يعرف كيف يخفي مشاعره الحقيقة. حين يكون البرج هذا في علاقة فهو يخاف كثيراً من التعرض للرفض فيشعر بالتوتر والخوف لذلك حله الوحيد هو إخفاء مشاعره كلياً.

إبعاد الجوزاء لنفسه عاطفياً عن الاخرين يتطلب الكثير من الجهد والوقت لكنه يقوم بذلك. هناك تردد كبير من قبل هذا البرج قبل إظهار أي نوع من العاطفة تجاه اي شخص كان حتى ولو كانت تعبير عن امور بسيطة.

في المقابل الجوزاء لا يحب الوحدة ولا يريد ان يكون وحيداً لكنه يخاف من اظهار ضعفه هذا للاخرين لانه لا يعرف كيف يتعامل مع الرفض. لكن الامر لا يرتبط بالخوف فقط بل بواقع ان البرج هذا يمكنه التحكم بمشاعره ويمكنه وبكل سهولة إدعاء عكس ما يشعر به.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رغم ان العذراء يملك النوايا الصافية لكنه يبدو متحفظاً وبعيداً كل البعد عما يدور حوله. حين يكون العذراء في علاقة فهو لا يحب ان ينصب الاهتمام عليه، لذلك فان الاهتمام كله يكون على الشريك. وهذا يعني انه لن يتم التعبير عن المشاعر أو الحديث عن الحاجات في العلاقة.

العذراء لا يجب ان يكون تحت الاضواء لانه يحب ان الخصوصية وأن يبقي اموره الخاصة لنفسه، يضاف الى ذلك واقع انه من الابراج الخجولة ما يعني الإنفصال الكلي أحياناً. العذراء ورغم كل البعد العاطفي لكنه ليس عديم من المشاعر، كل ما يتطلبه الامر هو كسب الثقة والصبر وشيئاً فشيئاً سيعبر البرج هذا عن مشاعره بشكل تدريجي

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي معروف بانه من الابراج الباردة والقاسية. البرج هذا متشائم، وغالباً ما يرفض الإرتباط عاطفياً لانه مستقل ويفضل الاعتماد على الذات. بالنسبة للبرج هذا العلاقات تتطلب الكثير من الوقت والجهد وهو يفضل ان يضع طاقته في مكان اخر. حتى حين يدخل في علاقة فهو دائماً يبدو صعب المنال وبانه لا يكترث على الاطلاق ويسهل عليه التخلي عن اي شخص كان.

الجدي احياناً يملك قلباً من حجر وبما انه يقول الامور كما يراها فان حجم الاذى الذي يخلفه كبير جداً. كل شخص يملك شخصاً من برج الجدي يعلم تماماً ما الذي نتحدث عنه، فالبرج هذا يصعب فهم ما الذي يشعر به أو ما لا يشعر به.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو هو ملك الانفصال العاطفي. الدلو لا يعرف كيف يعبر عما يشعر رغم انه يجيد التعامل مع الكلمات. لن تجدوا الدلو سوى في حالات نادرة جداً يظهر ما يشعر به حقاً. برج مستقل بشراسة ويحب ان يمضي الوقت بمفرده كما انه من النوع الذي يفصل الصمت. في الواقع فرص انفتاح الدلو عاطفياً شبه معدومة فالامر في جيناته. وحتى حين يدخل في علاقة فهو يحب «بمفرده» أي انه سكن المشاعر لكن الطرف الاخر لن يملك ادنى فكرة لان الدلو يتصرف وكأنه لا يكترث على الإطلاق ولا يقوم باي جهد لمحاولة التعرف فعلياً على الاخر.

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات