أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

كل شخص منا يمر بفترات يعاني فيها من مزاج عكر.. البعض يمكنه الخروج من تلك المرحلة سريعاً والبعض الاخر يعاني كثيراً ويجد نفسه بالمزاج السيء نفسه يوماً تلو الاخر.

 

المزاج السيء ليس بالامر الممتع، فالامر لا يؤثر على نفسيتك ومشاعرك بل على نمط حياتك ككل. تصبحين متشائمة وسريعة الغضب وتفقدين القدرة على الاستمتاع بالحياة.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأبراج ستقدم لك الطريقة الاسرع التي تساعدك الى الخروج من هذا المزاج السيء.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

حين تكونين بمزاج عكر عليك القيام بنشاط بدني ما. السباحة أو ممارسة التمارين إو الذهاب بنزهة لا فرق، المهم ان تنخرطي في نشاط يسرع الدروة الدموية ويجعلك معدلات الاندروفين ترتفع. هذا هو السبيل الوحيد لخروج برج الحمل من مزاجه السيء.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

دللي نفسك.. ندرك تماماً باننا لا نحتاج لقول ذلك مرتين لانك تعشقين تدليل نفسك . حين تكونين بمزاج سيء قومي بمنح نفسك ما تحبين، جلسة تدليك أو يوم في منتجع صحي ما او تسريحة شعر جديد مع عناية بالأظافر او قومي بالتبضع. لا شيء يحسن مزاج الثور اكثر من تدليل النفس.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

أنت إمرأة مزاجية بشكل عام وعليه تختبرين المزاج السيء بشكل متكرر. حين تجدين نفسك في هذه الحالة عليك التواجد مع الأصدقاء. الحياة الاجتماعية علاج سحري للجوزاء، فانت تحبين التواجد مع الاخرين لان ذلك يمدك بالطاقة الإيجابية.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان بغض النظر عن عمره يملك روحاً هرمة ويحن الى الماضي بشكل دائم. البرج هذا يشعر بالراحة النفسية حين يعود الى سنوات يحن اليها لانها تحمل تجارب خاصة أو مشاعر إيجابية. لذلك حين تكونين في مزاج سيء كل ما عليك القيام به هو العودة بالذكريات الى فترة تحنين اليها.. فترة كانت السعادة تملأ حياتك. المشاعر الايجابية التي ستشعرين بها ستخرجك من مزاجك السيء.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

عليك إختيار اجمل فستان تملكينه ثم تضعين مكياجاً ملفتاً وترتبين شعرك بطريقة مثالية.. ولاحقاً تخرجين وتبهرين كل شخص تقع عيونه عليك. المرأة الاسد تشعر بشكل إيجابي جداً حين تتمكن من لفت الانظار وحين تثير اهتمام الجميع.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ابحثي عن مشكلة ما تقومين بحلها، أو قومي بإصلاح أي شيء معطوب في منزلك.   العذراء تجد سعادة الدنيا في إصلاح الامور لذلك لا تتردي قبل الإتصال بصديقة توقع نفسها دائما في المتاعب فهي ستجعلك تشعرين بشكل افضل حين تحلين لها مشاكلها.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان لا يحب أن يكون بمزاج سيء وعليه فهو يحاول أكثر مما يجب للخروج منه. لكن الأمر بسيط للغاية، عليك العثور على شخص ما أو شيء ما يجعلك تضحكين وسينتهي الامر سريعاً. فيلم أو فيديو على يوتيوب او صديقة تتمتع بخفة الدم.. المهم ان تنفجري ضحكاً.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

للخروج من مزاجك السيء عليك العثور على أمر ما تعملين عليه وتضعين فيه كل طاقتك. العقرب لا يمكنه الخروج من مزاجه السيء الا من خلال التركيز المطلق على امر ما، صحيح ان السعادة التي يختبرها ليس مطلقة واحيانا تكون سعادة متوترة.. لكنها افضل من المزاج السيء.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

بما أنك من الابراج المندفعة فان حديث مطول مع شخص يكبرك منك سيجعلك تشعرين بالراحة والإطمئنان. في الواقع المزاج السيء للقوس لا يستمر لفترة طويلة بحكم انه من الابراج المتفائلة ، لكن حين تكونين بمزاج سيء عليك اللجوء لمن يكبرك سناً وهناك ستجدين راحتك .

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

للخروج من مزاجك السيء عليك وضع خطة ما حول تحسين جزئية ما في حياتك. انت من النوع الذي يشعر بالسعادة حين تكون أولوياته تحسين الذات لذلك قومي بوضع الخطط لان ذلك سيجعل تشعرين بالامل بغد أفضل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عليك اللجوء الى الطبيعة.. هذا هو حلك السحري. هناك يمكنك الجلوس بهدوء والاستمتاع باصوات العصافير أو بصوت الامواج . رائحة البحر أو الاشجار ستجعلك تشعرين بالسكينة وشيئاً فشيئاً ستعود السعادة اليك.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

قومي بمبادرة إنسانية تجاه اي شخص كان وستخرجين من المزاج السيء بلمح البصر. انت من النوع الذي يجد سعادته حين يساعد الاقل حظاً، لذلك قومي بذلك واجعلي نهارالأقل حظاً ونهارك مثالياً

 

اقرئي أيضاً

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

الابراج الاكثر قدرة على الغزل

أضف تعليقا