جلابيات لرمضان والشاطئ في آن معاً على طريقة الفاشينيستا

إنه رمضان وأنت حتماً تختارين  جلابيات ساحرة لإطلالاتك، فلم لا تستثمري أموالك بجلابيات عصرية ذات ألوان حيوية ومرحة تناسب رمضان والصيف في آن؟ إذا ما سألت أي فاشينيستا عما تحزمه دوماً الى عطلاتها أو حتى عن ما ترتديه لتقاوم حر المدينة في منتصف الصيف، فستكون الإجابة الجلابية هي الأساس. فهي القطعة الديموقراطية المميزة التي لا تتطلب منك أن تكوني طويلة القامة أو نحيلة أو أن تشبهي بقوامك الممشوق العارضات النحيلات.

 

 

dalali alqabandi

اقرئي أيضاً: الجلابيات والقفاطين المرحة... اختيار جويل ماردينيان في رمضان

 

فهذه القطعة ترافقك من الإفطار والسحور الى المسبح الى الشاطئ الى المركب الى الآثارات اليونانية ومن ثم الى الغداء وحتى ربما للعشاء. ففي حين كانت الجلابية في الماضي لا تعتبر قطعة يمكن ارتدائها في شوارع المدينة، بالنظر الى طلات ايقونات الموضة على صفحات التواصل الإجتماعي، سترين بأنها باتت من لوكاتهن الأساسية. 

 

الجلابيات على طريقة الفاشينيستا العربيات 

 

 

deema alasadi

 

فعلى السوشال ميديا، موجة من المؤثرات في عالم الموضة العربيات، قمن بدور كبير لجعل الجلابية قطعة ذات شعبية كبيرة للغاية، معلنين إياه كقطعة لا يمكن الإستغناء عنها ذات قوة كاملة لتكون حليفتك من الصيف الى الخريف وما بعد ذلك. ففي حين كثر من سيدات العرب كن ينظرن الى الجلابيات على أنها قطعة لباس تقليدي ذات طابع شرقي صممت لارتدائها للمحجبات والمحتشمات فقط، ها هن يعدن النظر بها هذا الصيف. 

 

الجلابية في وجه الحر

 

leena kaziz

كان في الماضي ينظر الى الجلابية أيضاً على أنه القطعة الفلكلورية التي ترتديها النساء في أفريقيا والشرق الأوسط ومناطق من آسيا، ولكنها بدأت تمتد لتبسط نفوذها على العالم كله في السنوات القليلة الماضية على وجه التحديد وفي الحقيقة، بات ينظر اليه بمنظور مختلف تماماً مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف. قطعة عصرية وتمنحك البرودة بانسدالها وأقمشتها الناعمة في وجه الحر ولكنها مع ذلك تضفي عليك شياكة ساحرة. بوسعك أن تضيفي اليها حزام على الخصر لتقللي من عنصر الكاجوال ولتصبح قطعة أساسية في لوكاتك المسائية أيضاً وستتضمنين أن تلقي نظرات الإعجاب من كل من يراك. 

 

joelle mardinian


واللافت في هذه الجلابيات هو أنها تأتي بقصات متعددة لتلائم كافة أشكال الأجسام، فتأتي واسعة تارة أو أخرى ضيقة عند الخصر مع قصة مميزة وأكثرها بألوان حيوية ومنها مطرزة على أيدي حرفيين يتمتعون بحس فني عالي. 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات