اسرار المصير وطريق الحظ بعد رمضان 

تحتبئ اسرار المصير في بعض الدلالات والاشارات التي تمر مرور الكرام في الحياة ولا يتم الانتباه اليها في احيان كثيرة. ومن الممكن كشفها من خلال بعض الاختبارات البسيطة وسهلة التطبيق. ومنها هذا الاختبار الذي يمكن تجربته من خلال النظر من دون اطالة الى الصورة. وبعد ذلك يجب تحديد الشكل الذي تتم رؤيته اولاً وقبل اي شكل آخر. ومن الضروري عدم التفكير في ذلك لوقت طويل. فهذا يكشف بعض اسرار المصير والطريق التي يجب سلوكها من اجل تحقيق السعادة في الحياة. 

 

كشف اسرار المصير من الرسم 


من اجل معرفة اسرار المصير من خلال هذا الرسم يجب اولاً النظر اليه من دون اطالة ثم تسمية احد الاشكال المتداخلة الذي تمت رؤيته منذ اللحظات الاولى. 

 

اقرئي أيضاً: اختبار لكشف اسرار الشخصية واسباب النجاح في الظروف الصعبة 

 

1 الطائر 


اذا تمت رؤية الطائر عند النظر الى الرسم فهذا يدل على انه يجب التخلي عن بعض العادات السيئة في الحياة. ومنها اطالة السهر او الاستيقاظ في وقت متأخر. فهذا يعرقل حسن سير الامور خلال النهار ويحد من القدرة على التخطيط السليم لتنفيذ مختلف المشاريع. ومن تلك العادات التأخر عن المواعيد وهو ما يعتبر من ابرز اسباب الفشل ومن الحواجز التي تقف في وجه اي تحرك يهدف الى تحقيق النجاح والتقديم. كذلك يجب التخلي عن مراقبة الآخرين والانجازات التي يحققونها والمكاسب التي يحصلون عليها مع الكف عن توجيه الانتقادات اليهم. فأفضل طريق للحظ السعيد في هذه الحالة هو النظر اولاً الى الذات وتصحيح الاخطاء الخاصة وتعديل المسار الذاتي. فهذا يساهم في بناء القدرات التي تظهر الحاجة اليها اثناء اداء مختلف المهمات الاجتماعية والمهنية. ومن المهم بحسب هذا الاختبار في المقابل ومن اجل العثور على باب الحظ بعد انتهاء شهر رمضان المبارك المسارعة الى تحديد نقاط الضعف في الشخصية كما في السلوك من اجل التخلص من آثار الاخطاء التي تم ارتكابها منذ سنوات والتي ما زالت تؤثر على الحياة الحالية. وتدل رؤية الطائر اولاً ايضاً على انه يجب اظهار الانفتاح على العالم الخارجي بكل اشخاصه وظروفه من اجل بناء علاقات مثمرة. 

اختبار شخصية

 

الآلة الموسيقية 


اذا تمت اولاً رؤية هذه الآلة عند النظر الى الرسم فهذا يشير الى انه يمكن بلوغ طريق الحظ السعيد بعد نهاية شهر الصوم في حال تم التخطيط جيداً قبل قول او فعل اي امر او ابداء اي وجهة نظر. ويعني انه يجب الابتعاد عن التسرع وتجنب اخذ القرارات غير المدروسة. فهذا يمكن ان يؤدي الى تراكم الاخطاء التي قد يصعب تصحيح بعضها في وقت لاحق. ويدل هذا ايضاً على انه لا يمكن تحقيق السعادة والنجاح في مختلف نواحي الحياة الا في حال تم الاستماع الى اصحاب الرأي السديد والعمل وفقاً لنصائحهم. فمن غير الصائب اظهار الخبرة في كل المواقف والامور ويجب اعطاء الخبز لخبازه دائماً. كذلك تشير رؤية الآلة الموسيقية اولاً في الرسم الى انه من المفيد التعامل مع كل المواقف الصعبة بطريقة عقلانية. فهذا يمنع الشعور بالاكتئاب وبالعجز عن القيام بأي خطوة الى الامام من اجل تحسين الظروف. كما انه يعزز القدرة على ابتكار افكار جديدة وعلى ايجاد الحلول وعلى بناء المخططات من اجل تحسين الواقع الحالي وبناء مستقبل واعد. وهذا ابرز ما يمكن كشفه من اسرار المصير وطرق الحظ السعيد والنجاح والشعادة من خلال النظر الى هذا الرسم.  
 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات