كيف تواكبين صيحة مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة؟

كونك محجبة يحتم عليك أن ترتدي ملابس محتشمة ولائقة ورصينة الى حد ما، ولكن ذلك لا يضع عليك أي قيود من ناحية اختيارك للألوان. فكونك محجبة لا يلزمك بالألوان الحيادية أو الداكنة ولذلك، وبعد أجواء الشتاء الكئيبة، لا بد أن تحتفي بالصيف بخياراتك الموضوية الكثيرة.

 

 

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة

 

فليس ثمة طريقة أفضل للتألق بالموسم الحار من اختيار ملابس محجبات أكثر حيوية وعصرية. من التوبات بألوان الحلوى الى الفساتين الخفيفة باللون الأحمر الى الطلات المتناسقة ذات الطابع الإستوائي، ستعشقين الستايل النابض بالألوان هذا الصيف.

 

اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق التوربان مع ملابس المحجبات

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة

طريقة تنسيق ملابس محجبات بألوان الصيف

 

في الحقيقة، طريقتنا المفضلة للتألق بألوان الصيف، هي بارتدائها مع بعضها ولكن بأساليب ذكية وراقية. هذا الموسم، سنعكس لك تلك الطاقة العصرية واللحظات الصيفية الآسرة بمحك أفكار ونصائح حول كيفية تنسيقها كمحجبة. 

 

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة


تلاعبي بألوان الباستيل:

استوحي من الحلوى الصيفية بطلات بألوان الباستيل. سترة باللون النعناعي مع توب باللون الزهري وأكسسوارات بتدرجات الباستيل مثل صندل ذو تفاصيل مرحة وحقيبة مرصعة بالخرز وأقراط ذات شراريب إن كنت ترتدين حجابك على شكل توربان وستحصلين على طلة ذات نكهة خاصة. 

 

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة


ريترو بالألوان القوية:

الأخضر العميق والأزرق الغني تستحضر الى الأذهان الأجواء الإستوائية. نسقي توب وسروال بنقوش لافتة ذات طابع البيجاما أو الستايل الرياضي المريح والواسع لتحصلي على نفحات السبعينات الأنيقة. اختاري أكسسواراتك بالأحمر لتحصلي على طلة راقية تبدو مثالية للعطلات. 

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة


اختاري الأحمر:

انغمسي في السهرات الصيفية الجميل ببعض الإثارة بفستان أحمر ذو كشاكش أنثوية أو ثنيات وأبقي على طلتك ناعمة مع حذاء بنقوش النمر أوحقيبة من القش للخروجات النهارية.

 

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة


لوك بلون واحد قوي:

نسقي لوك بلون واحد من الرأس الى القدمين مثل الخردلي مثلاً على أن تنوعي بين الخامات فيكون حجابك حريرياً مثلاً وقميصك من الساتان والتنورة من الحرير...

مزج الألوان هذا الصيف كمحجبة


البدلات الباستيل:

إنها طريقة رائعة لتعكسي انتعاش الموسم، اختاري البذلات مع سراويل بألوان الباستيل ونسقي معها حجاب نيود للوك آسر وجذاب.  

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات