طريقة تنسيق التوربان مع ملابس المحجبات

  • أنت محجبة ولكنك لست تقليدية بتاتاً؟ لا ترغبين بأن يكون حجابك عادياً أو كلاسيكياً ولوكاتك روتينية وأنت دوماً في صدد البحث عن ستايلات جديدة تطلين بها في حجابك؟ إليك بفكرة آسرة للوكات دوماً منعشة وعصرية وغاية بالحيوية تحققينها من خلال خطوة واحدة في حجابك قادرة على قلب كافة لوكاتك رأساً على عقب. إنه الحجاب التوربان ذو النقوش والذي سيبدو غاية بالجاذبية إن أتقنت تنسيقه مع ملابسك وأكسسواراتك. إليك بعض الأفكار لتنسيق التوربان مع ملابس المحجبات!

    تنسيق التوربان مع الحجاب


    -    لإطلالة بوهو شيك: نسقي حجابك التوربان ذو النقوش بأقراط كبيرة بلون حيوي تتدلى من أذنيك من تحته وقلادة لافتة أو أحدهما إن كنت تفضلين هذا الستايل بأسلوب أٌقل تعقيداً وأكثر بساطة.
    -    لكسر روتين الطلة الكلاسيكية: إن كنت قد اخترت طلة بسيطة أو كلاسيكية، فإن التوربان ذو النقوش هو الإختيار الأمثل لإضافة لمسة لونية وروح حيوية الى لوكك. النقوش الأنسب إن كنت ترغبين بالحفاظ على لوكك ناعم ورصين هو حجاب التوربان بنقوش النمر مثلاً.

    التوربان مع الحجاب

     

    اقرئي أيضاً: توربان نسقيه على طريقة الفاشينيستا الكويتية آسيا عاكف


    -    خدعة بسيطة: إن كنت تمتلكين حجاب توربان بلون واحد خالي من النقوش، بوسعك مواكبة هذه الصيحة من خلال إضافة باندان فوقه بلون ونقوش مميزة وبالتالي سيكون حجابك أكثر هدوءاً وأكثر تلائماً مع الخروجات المسائية والإطلالات الرسمية.
    -    لتترادفي مع روح الربيع: إن كنت من عاشقات الربيع وترغبين بأن يعكس أسلوب ملابسك روح الموسم، بإمكانك تنسيق توربان بنقوش ربيعية ذات ورود مثلاُ أو أوراق الشجر مع أقراط بالنمط ذاته وبالتالي ستحصلين على ستايل حيوي ومنعش للغاية.

    التوربان مع الحجاب


    -    ستايلات فريدة: إن كنت ترغبين بإضافة لمسة فنية الى لوكك، اختاري أن تضيفي بعض الستايل الى حجابك التوربان من خلال لفه بشكل دائري من الأمام أو لفه على شكل ضفيرة فوق الجبين. اختاري التفنن واستخدمي مخيلتك لصنع ستايلات لافتة من هذا الحجاب.

     

    التوربان مع الحجاب

     

    أضف تعليقا