توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر مايو 2020

توقعات برج القوس في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج القوس، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر مايو 2020

برج القوس

 

توقعات برج القوس على الصعيد المهني:

التعاون ضروري من أجل تحقيق الإنجازات، والخطط التي تم وضعها من أجل الإستقلالية التامة عن الآخرين، لن تعود بأي فائدة عليك خلال هذا الشهر، النجاح يعتمد على الطريقة التي ستتعامل بها مع التناقضات.

الأمور بشكل عام إيجابية، قد تعاني قليلاً من أجل المحافظة على علاقة جيدة مع الزملاء، ولكن في حال وضع ما يكفي من الجهود، فإن الأمور ستكون على خير ما يرام، خلال النصف الأخير من الشهر سيكون هناك إحباط من نوع ما، وذلك لأن الجهود التي تضعها كبيرة جداً، ولكن الفوائد ليست على قدر التوقعات، ولكن لا داعي للقلق لأن الوضع المادي سيخفف من الإنزعاج الناجم عن الأجواء العامة في مكان العمل.
المال سيتوفر وبكثير من خلال مساعدة الأصدقاء وشبكة معارفك، إن كان الهدف هو جني الكثير من المال عليك أن تتعاون مع الاخرين، وأن تتصرف بدبلوماسية كبيرة، الصبر ضروري وكذلك الإبتعاد عن القرارات القائمة على التكهن.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020

 

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي:

الأمور ستكون معقدة، الحياة الزوجية ستحفل بالشغف والرومانسية وعطارد سيسهل عملية التواصل، ولكن وإبتداءاً من الخامس عشر وبتأثير من المريخ القوس سيكون عدائياً جداً، وبالتالي معدل المشاجرات سيكون في ذروته.

سيكون أمامك فرص عديدة للدخول في علاقات غرامية اذا كنت أعزبا، وذلك لأن الكاريزما الخاصة بك ستساعدك على جذب الاخر، العلاقات خلال هذه الفترة ستتكون في مكان العمل وفي الواقع هناك نسبة كبيرة لأن تدخل في علاقة حب مع أحد المسؤولين عنك في مكان العمل.


اقرئي أيضاً:

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

برج القوس واللون البرتقالي... ثنائي مفعم بالحيوية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات