أجمل إطلالات جيجي حديد على منصات عروض الأزياء في 2018

  • هى واحدة من أبرز وجوه الموضة في العالم ونجمة عروض أعرق دور الأزياء والوجه الدعائي لبعضها، تشكل إطلالاتها على مدرجات العرض حدثًا بحد ذاته، وعادة ما يختارها المصممون لتفتتح عروضهم أو لتكون مسك الختام، نرصد لكِ اليوم أجمل إطلالات جيجي حديد على المدرجات في 2018.

     


     

    Anna Sui

     

    - قبل شهور قليلة شهدت أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2019 حضور طاغي لعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، فأختتمت أولى العروض بواحد من أجمل الفساتين التي قدمها توم فورد Tom Ford فتميز بقصته الناعمة والحزام الكورسيه من جلد التمساح الذي زين الخصر.

    - لن نستطيع أن ننسى إطلالتها الحالمة بالفستان الوردي الـ One Shoulder في عرض ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell والذي أتى بقصة معانقة للقوام وزود بذيل من نفس اللون.

    - تألقت جيجي حديد هذا العام بأكثر من لوك رسمي، فأحببنا إطلالتها بالبدلة السيمون والتي نسقت مع قميص بني في عرض تودز Tod's، أيضًا التايور ذي السترة الطويلة وطبعات هادئة من روبرتو كافالي Roberto Cavalli ألهم ملايين النساء العاملات من زبونات الدار الشهيرة.

     


     

    Roberto Cavalli

     

    - عادة ما يختار المصممون للعارضة فلسطينية الأصل صاحبة البشرة الحنطية الأزياء المصممة بألوان ترابية وباستيلية والتي تنسجم كثيرًا مع لون بشرتها وتبرز جمالها، ولكن هذا لم يمنع تألقها بواحد من أجمل فساتين آنا سوي Anna Sui والذي أمتاز بلونه الأسود وطبعات الورود الحمراء التي تغطيه بالكامل.

    أضف تعليقا