التفاصيل الكاملة لأول ظهور لحلا شيحة بحفل الضيف

ظهرت الفنانة حلا شيحة في حفل العرض الخاص لفيلم الضيف المقام بسينما نايل سيتي، وذلك ضمن حضور أبطال الفيلم: جميلة عوض، أحمد مالك، شيرين رضا، ومخرجه هادي الباجوري، وكاتبه إبراهيم عيسى، ويعتبر هذا أول ظهور لها في حدث فني بعد عودتها من الاعتزال، وكانت الفنانة حلا شيحة قد قامت بعمل ضجة واسعة خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد قيامها بخلع الحجاب والنقاب بعد فترة دامت 12 سنة.

اقرئي أيضًا : بالصور: نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «الضيف»

من ناحية أخرى، قررت الشركة المنتجة لفيلم الضيف، أن تزيد عدد النسخ ودور العرض بدايةً من الغد، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكثيف على حضور الفيلم، وقررت أيضاً تخصيص قاعات للصم والبكم لمشاهدة نسخة الفيلم، مصحوبة بحوار مكتوب على الشاشة باللغة العربية، وذلك بالتزامن مع عرض الفيلم في دور السينما المصرية، وتدور أحداث فيلم الضيف حول شاب يتم استضافته على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، وتتوالى الأحداث في الفيلم.

فاز فيلم «الضيف» خلال عرضه الأول بمهرجان تالين بلاك نايتس السينمائي في إستونيا، بجائزة الجمهور؛ حيث كان الفيلم المصري والأفريقي الوحيد في مسابقة المهرجان.

اقرئي أيضًا : منة شلبي في جلسة تصوير حديثة والجمهور: بقيتي نسخة من والدتك

جدير بالذكر، أن فيلم «الضيف»، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة كل من: الفنان خالد الصاوي، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وجميلة عوض.

أضف تعليقا