تنسيقات لاطلالات رمضانية للمحجبات من الفاشينيستا دلال الدّوب

قاعدتها الجماهيرية عبر إنستقرام جعلتها من أكثر الفاشينيستا المحجبات شعبية من حول العالم. ويعود ذلك حتماً الى ذوقها الراقي وستايلها الشيك أكانت في اللباس التقليدي أي العباية أو القفطان أو في الأزياء العملية ذات الطابع الرياضي أو في الإطلالات الأنثوية الأنيقة اللافتة. من هنا، ومهما كان ستايلك، بوسعك أن تستوحي الكثير من الأفكار  لملابس المحجبات من المؤثرة ومدونة الموضة دلال الدوب كيف تختارين إطلالات آسرة لشتى مناسباتك في رمضان وبعده. إليك ببعض الحيل في الستايلينغ التي تعلمناها منها.

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب

اقرئي أيضاً: 

تنانير طويلة نسقيها على طريقة دلال الدوب


-    البليزر مع توب رياضية:

لا تخافي من مزج الأضداد فبذلك تحصلين على لوك غير تقليدي وغير متوقع. على سبيل المثال، بوسعك أن ترتدي توب عملية عصرية وقد تكون ذات ستايل رياضي للخروجات النهارية العادية، ومن ثم تضيفين إليها البلايزر لغداء عمل مثلاً أو مع الشريك.

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب


-    جمع الأضداد:

بدلاً من أن تختاري لوكك وأكسسواراتك باللون ذاته، كأن تنسقي لوك بالكحلي بالكامل مع حقيبة بالكحلي، اجمعي الأضداء كأن تختاري مع لوك قاتم حقيبة بلون زاهي مثل البرتقالي واجعلي لوكك ذو روح منعشة وأنيقة في آن.

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب


-    التنورة فوق السروال:

قلة من المحجبات يملكن جرأة تجربة هذا الستايل ولكن الدوب قامت بذلك بستايل آسر للغاية حيث نسقت لوك رسمي من سروال وقميص بالأسود مع تتورة ميدي باللون البيج مستوحاة من الترينش فبدت غاية بالشياكة وكسرت قواعد التقليدية.

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب


-    الحقائب المتعددة:

ستايل الشنط الذي يأتي على شكل حزام متعدد الجيوب رائج للغاية راهناً وهو يلعب دور الشنطة والحزام ويحدد خصرك بطريقة مفعمة بالأناقة والأنوثة. 

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب


-    استفيدي من السكارف:

حوليه من قطعة أكسسوارات تقليدية الى قطعة تزين ملابسك وتضفي اليها لمسة عصرية من خلال لفه بشكل نصفي من جانب واحد من الخلف الى الأمام مع إضافة حزام لتحصلي على سحر لا يقاوم. 

 

 الفاشينيستا دلال الدّوب


-    كونفرس وسترة جينز:

مهما ارتديت مع هاتين القطعتين، ستبدين غاية بالروعة!
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات