الأبراج والوظائف 2020

ماذا يحمل 2020 للأبراج على الصعيد الوظيفي؟ وما هي الأحداث الكبرى التي يمكن أن يتوقعها الفلك في حياتك المهنية؟ هل سيكون عام 2020 هو العام الذي تغيرّ فيه مساراتك الوظيفي بالكامل وتجد وظيفة جديدة؟ أو سيحمل معه الترقية؟ "الجميلة" تُجيب على جميع أسئلتك المهنية وتطلعك على ماذا ينتظر برجك على الصعيد الوظيفي في العام 2020، في السطور الآتية:

 

برجك الوظيفي في العام 2020

 

برج الحمل: سنة مثيرة!

أبراج 2020

أيها الحمل، هذا العام ستكون طموحًا للغاية وستواجه عددًا من التحديات. سيكون مفتاح نجاحك هو أن تظل متجهًا نحو التفكير الإيجابي واستخدام كل أداة تحت تصرفك. وسوف تشعر أنك أقل توترًا، وبالتالي تكون أكثر نجاحًا في شهري أبريل ومايو. سيشهد شهر سبتمبر أيضًا تحقيق أهدافك. إذا كنت تبحث عن وظيفة؟ فإن شهر أبريل هو الوقت المناسب لذلك.

حاول أن تكون مرنًا وقابلًا للتكيف ، حيث توجد الكثير من التغييرات في العمل.

 

برج الثور: النجاح الوظيفي قادم!

أبراج 2020

عام 2020 يعد بأن يكون عامًا إيجابيًا لأولئك الذين ينتمون إلى برج الثور. ستضمن شجاعتك وطاقتك وأخلاقيات عملك، على حصولك على نتائج محببة. تأكد من التركيز على أفضل الصفات الخاصة بك. وسيكون شهر أبريل نقطة مهمة ولكن الأمور ستتحسن مع نهاية العام عندما تحصل مواهبك على التقدير الذي تستحقه، مما يؤدي إلى صفقات مهمة أو زيادة الأرباح أو حتى زيادة! إذا كنت تبحث عن وظيفة، فقد تجد مبتغاك في شهر نوفمبر من العام 2020.

في يناير، لا تكن جشعًا جدًا! كن صبوراً إذا كنت تريد تجّنب إقامة علاقات غير مدروسة مع أحد الشركاء في العمل.

 

برج الجوزاء: اعطي كل ما لديك!

أبراج 2020

على الرغم من حقيقة أن بداية العام لن تكون الأفضل من الناحية المهنية لمولود برج الجوزاء، إلا عام 2020 سيكون العام الذي تكرّس فيه قلبك وروحك لعملك وسوف يلاحظ ذلك رئيسك في العمل. التزامك سيضمن لك نتائج ممتعة ومثيرة للدهشة. راقب أيضًا زملائك. ستكون أشهر يونيو وسبتمبر وديسمبر أشهر ناجحة بالنسبة لك؛ حيث سيبدأ كل شيء في العمل. تبحث عن وظيفة مثالية وسياعدك في تحقيق ذلك كوكبي مارس وميركوري. يعتبر شهر يونيو 2020، وقتًا مناسبًا ويحمل لك المكافآت.

أما من 15 إلى 20 نوفمبر ، راقب حسابك المصرفي واحذر من عمليات الاحتيال المحتملة حيث تقع أموالك في الأيدي الخطأ.

 

السرطان: تصميم مذهل يجعل كل شيء ممكن!

أبراج 2020

ستظهر هذا العام أيها السرطان، تصميمًا حقيقيًا وستعطي نفسك في عملك. ستُظهر للناس ما تستطيع. وفي نهاية العام ستكون لديك الفرصة لإنهاء مشروع عملت عليه لفترة طويلة. ستنطلق السنة في بداية جيدة وتحديدًا في شهر يناير عندما تكون مليئًا بالثقة التي ستعززك لبقية العام. سيكون لديك الإقناع والمبادرة والكفاءة في أعلى شكل. إذا كنت تبحث عن وظيفة، قد يكون نوفمبر وديسمبر من أشهر الحظ. لا تخف من توسيع آفاقك والبحث في الخارج.

قد تشعر بالثقة، لكن لا تدع هذا يخطئ في غطرسة من شأنها أن تنفر من زملائك. قد ينتهي بك المطاف إلى أشخاص مزعجين ستحتاج مساعدتهم في المستقبل، لذلك حاول أن تبقى في كتبهم الجيدة.

 

الاسد: سنة صعبة!

أبراج 2020

أنت أمام عام محموم أيها الأسد؛ إذ سوف تواجه عقبات متعددة وسيكون زملاء العمل لديك عائقًا أمام تقدمك. فقط التزامك وتفانيك يمكن أن يساعدك على النجاح. إذا لم تنجح الأمور، فقد تميل إلى تغيير وظيفتك. قد تكون هناك بعض التغييرات الكبيرة هذا العام وقد تفقد وظيفتك أو تغير مسار حياتك المهنية تمامًا. ولكن من سبتمبر فصاعدًا، وبدعم من النجوم، ستبدأ الأمور بالتبلور. إذا كنت تبحث عن وظيفة، قد تؤدي أي جهات اتصال تجريها في سبتمبر إلى شيء مثير.

قد يكون شهر يونيو شهرًا صعبًا بالنسبة لك، ولكن استمر في العمل ولا تفقد الأمل!

 

العذراء: زيادة عزمك!

أبراج 2020

على الرغم من أنك قد تكون متحمسًا، إلا أنك تفتقر إلى الطاقة. سيتعين عليك أن تظل مركزًا، حتى لو كانت المهام تثقل كاهلك. ستشهد بداية العام حظك وتجتمع مواهبك لتكوين علاقات جيدة مع زملائك أو شركاء عملك. سوف تكون معنوياتك مرتفعة أيضًا في أبريل. إذا كنت تبحث عن وظيفة، قد يأتيك عرض في شهر مايو.

قد تشعر بالكسل قليلاً وقد يكون تقدمك بطيئًا. حاول أن تظل مركزًا ومتحمسًا لتعويض أي وقت ضائع.

 

الميزان: النجاح بانتظارك!

أبراج 2020

قد تضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة التي يمكنك اتخاذها، ولكن ستنجح جميعها في النهاية، وسيكون حسابك المصرفي أفضل بالنسبة لك. هذا العام سيحمل أمر جيد بالنسبة لك مالياً، كما يجب عليك تأمين صفقة جيدة. إذا كنت تبحث عن وظيفة؟, فإن شهري مارس ومايو هما شهران جيدان للتقدم في حياتك المهنية، خاصة في 11 مارس. حاول ألا تتورط في النزاعات التي لا تهمك في مكان العمل.

 

العقرب: ستقطف ثمار جهودك!

أبراج 2020

في عام 2020، سوف ترغب في إظهار أفضل ما لديك من صفات، وهذا سيسمح لك لجذب انتباه رئيسك في العمل. النجاح موجود أمامك هذا العام. بمجرد أن تبدأ عام 2020، ستنطلق على أرض الواقع، ومن يناير / كانون الثاني فصاعدًا، ستجد أن لديك الثقة لتحمل المخاطر - وسوف تؤتي ثمارها. إذا كنت تبحث عن وظيفة, ففي شهرأيلول (سبتمبر) ، وخصوصًا قبل الخامس عشر منه، عليك أن تغتنم أي فرصة لتوسيع آفاقك.

حاول ألا تدع استقلاليتك ينفر منها الآخرين. اعمل على البقاء على اتصال جيد مع زملائك وشركائك في العمل.

 

القوس: المكافآت في انتظارك!

أبراج 2020

ستظهر هذا العام تصميماً في سعيك للحصول على ترقية ومحاولة طوي صفحة جديدة في حياتك المهنية. ستعمل بلا كلل حتى تحصل على ما تريده وستكون قادرًا على إدارة أموالك بحذر شديد. في بداية العام، وبدعم من المريخ وأورانوس، قد تؤدي المجازفة الكبيرة التي تخوضها إلى ثمارها. إذا كنت تبحث عن وظيفة، فإن شهر إبريل سيكون هو الوقت المناسب لاستخدام سحرك وطريقتك بالكلمات للارتقاء في الرتب.

في شهر أغسطس، قد تصارع من أجل سماع آرائك. لكن بدلاً من القتال مع الآخرين، حاول فهم خلافاتك والتوصل إلى حل وسط.

 

الجدي: جهودك ستؤتي ثمارها!

أبراج 2020

يجلب العام 2020 ضغوطات ومسؤوليات جديدة لمولود برج الجدي. ولكن لديك كل الصفات اللازمة للتعامل معها. أظهر ما تستحقه ونهاية عام 2020 دون أي ندم. الربيع هو الوقت المناسب لبدء مشروع طويل الأجل، وفي شهر مايو، سيؤتي ثمار عملك الشاق. إذا كنت تبحث عن وظيفة, ف في شهر يونيو سيكون إبداعك مصدر إلهام للآخرين وجذب أصحاب العمل المحتملين.

قد تشعر أن لديك ملايين الأشياء التي يمكنك القيام بها، لكن لا تحاول معالجتها بمفردك. فالعمل الجماعي هو مفتاح النجاح.

 

الدلو: ارتقاء في الأفق!

أبراج 2020

كن حذرًا من اندفاعك في عام 2020، إن حرصك على فعل كل شيء على الفور لن يساعدك ولكنه سيعرضك لخطر الركود. سوف تحتاج إلى إدارة طاقتك وكذلك رغبتك في التصرف. إذا كنت ترغب في الحصول على الترويج الذي تأمل فيه. من شهر سبتمبر فصاعدًا، ستساعد النجوم مهاراتك التفاوضية على أن تكون في وضع جيد. ستشهد نهاية العام أيضًا جميع أفكارك المستقبلية، والتي ستستمر حتى عام 2020. إذا كنت تبحث عن وظيفة، ففي شهر ديسمبر، سيكون إبداعك وخيالك مرتفعًا. لذلك، يمكنك الاستفادة القصوى من هذا الوقت لتوزيع السير الذاتية. من يدري، يمكنك إنهاء السنة بوظيفة جديدة!

أما في منتصف الصيف، قد تجد صعوبة في التركيز على عملك. حاول استيعاب هذا من خلال تخطيط الجدول الزمني الخاص بك مقدماً حول عطلتك.

 

الحوت: العمل الشاق يؤتي ثماره!

أبراج 2020

هذه هي السنة التي تكون فيها جريئًا لأن لا شيء يمنعك. ستكون متحمسًا وسوف تبذل كل ما في وسعك لإظهار رئيسك ما تستحقه. مهما فعلت، لا تقلل من شأن مهاراتك. فقط كن صادقًا مع نفسك واعترف بحدودك. شهر ديسمبر هو الوقت المناسب لإغلاق هذه الصفقة الهامة أو التوقيع على هذا العقد. إذا كنت تبحث عن وظيفة، فإن شهر أغسطس هو الوقت المناسب لبداية جديدة. في حين أن الآخرين قد يرتاحون في عطلة، إلا أنك ستعمل بجد لتلاحظ نفسك، وسيكون الأمر يستحق ذلك. قد تحصل حتى على عرض من الخارج.

في نهاية شهر أكتوبر، احرص على عدم الانخراط في التوترات بين الزملاء في العمل، وحاول أن تركز على عملك.

اقرئي أيضاً:

أي شهر سيحمل النجاح المهني للأبراج خلال 2020 ؟

هذه الأبراج ستنمو وتزدهر خلال العام 2020

شتاء 2020 سيكون رومانسياً لهذه الأبراج

أضف تعليقا